أمينة خليل تبدأ تصوير «الهرشة السابعة» استعدادا لعرضه في رمضان 2023

أمينة خليل
أمينة خليل

بدأت الممثلة المصرية أمينة خليل تصوير مشاهدها في مسلسل "الهرشة السابعة"، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، والمسلسل يتناول المشكلات التي يتعرض لها الزوجان بعد السنة السابعة تحديداً من الزواج.

والعمل من بطولة أمينة خليل، أسماء جلال، محمد شاهين، عايدة رياض، محمد محمود، علي قاسم، وأخرين، من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي، وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.

وتعيش أمينة خليل في الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، حيث تواصل التحضير لأكثر من عمل فني، منها فيلم شماريخ، الذي تشارك فى بطولته بجانب أسر ياسين وإخراج عمرو سلامة، وفيلم وش في وش، بطولة محمد ممدوح، وإخراج وليد الحلفاوي، وكذلك فيلم شقو بطولة محمد ممدوح وعمرو يوسف، ومن إخراج كريم السبكي.

وخلال السطور التالية نستعرض الأعمال التي تشارك بها أمينة خليل وهى كالتالي:

تشارك أمينة خليل في بطولة فيلم "شقو" مع النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح، والذى يعرض في صيف العام الجاري، من إخراج كريم السبكى،  وسام صبرى، ويشارك في بطولته كلا من دينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، إضافة إلى بعض الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف.

كما تشارك أمينة في بطولة فيلم "وش في وش" مع محمد ممدوح، وعدد من الفنانين، والفيلم من إخراج خالد الحلفاوى،  كما تشارك في بطولة فيلم "شماريخ" مع المخرج عمرو سلامة، وتشارك في بطولته إلى جانب آسر ياسين، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وتدور أحداثه في إطار درامي تشويقي أكشن.

كما تحضر أمينة خليل لمسلسلها الجديد تحت عنوان مبدئى "الهارشة السابعة" وهو من إخراج كريم الشناوي، وتأليف مريم ناعوم، ومكون من 15 حلقة.

وكان آخر أعمال أمينة خليل، مسلسل "العائدون" الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وشاركت في بطولته إلى جانب أمير كرارة،  محمود عبد المغنى، أحمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

أقرأ أيضاً - نادين نسيب تتعاقد على بطولة «وأخيرا» مع قصي خوالي