شاشة وميكروفون

دراما رمضان

عاطف سليمان
عاطف سليمان

عاطف سليمان

لا خلاف على أن المسلسلات المصرية شهدت تطورًا كبيرًا ولافتا فى السنوات الأخيرة، فى مستوى التكنيك وجودة الصورة. «يلاحظ ذلك كل من يتابعها» ولعل الملاحظة الأولى هى التنوع فى الموضوعات التى تطرحها إضافة إلى أن بعضها لن تزيد حلقاته على الـ15 حلقة وهو ما يعنى أن هناك اهتماما بعدم المط والتطويل  ولننتظر المتابعة والمشاهدة بعدها يمكننا طرح الرأى فيها وتنافس فيها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بما يقرب من 17 مسلسلًا جديداً لكبار نجوم الفن من مصر والوطن العربى.


وقسمت الـ17 مسلسلاً بواقع 11 عملاً مكونًا من 30 حلقة و6 من نوعية الـ 15 حلقة.
وحرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على التنوع فى تلك المسلسلات ما بين الموضوعات الوطنية والاجتماعية والكوميدية والتاريخية والتى ستعرض عبر قنواتها الفضائية على مدار أيام شهر رمضان بجانب عرضها عبر منصة WATCH IT الرقمية.

آخر السطور:
كنت قد شاهدت الشيخ خالد الجندى فى برنامجه وهو يتحدث عن «الطفح» وكان منفعلاً حقيقة فما كان منى إلا  أن أتصل وأترك رسالة له عبر الواتساب الخاص به معاتباً إياه فيما تحدث عنه ولم تمر ساعة إلا وقد وجدت اتصالاً منه يوضح لى حقيقة ما ذكره.


ويصحح لى معلومة فقهية ويشرح ما كان يهدف إليه بروح طيبة فشكرته على تواصله وشرحه لما كان يهدف إليه بروح طيبة وتصحيحه لمفهوم كان قد غاب عنى.