الزمالك يحدد موقف شيكابالا من لقاء البنك الأهلي عقب مران اليوم

شيكابالا
شيكابالا

 يحدد اليوم السبت الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مصير محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الأبيض من الانضمام للقائمة التي ستخوض مباراة البنك الأهلي المقبلة في دور الـ16 لكأس الرابطة، والمقرر لها غدا الأحد باستاد المقاولون العرب.

وكان اللاعب تماثل للشفاء من الإصابة بنزلة برد وتسببت في غيابه عن الفريق لفترة طويلة، وعاد ليشارك مؤخرا في التدريبات، وسيحسم مران اليوم موقف اللاعب من التواجد في القائمة من عدمه.
 
ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق اليوم السبت بأحد الفنادق القريبة من ملعب المقاولون العرب، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقبل في كأس الرابطة.

ويغيب عن الفريق كل من محمد صبحي وأحمد فتوح وأحمد سيد "زيزو" للتواجد في معسكر المنتخب الأول لخوض مباراة مالاوي في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، بالإضافة إلى حسام عبد المجيد و محمد طارق  وحاتم محمد "سكر" ومحمد حسام "بيسو" للتواجد مع المنتخب الأولمبي لخوض مباراة زامبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 سنة . 

وفي نفس الوقت يغيب التونسي سيف الجزيري للانتظام في منتخب بلاده لخوض مباراة ليبيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، ويغيب التونسي حمزة المثلوثي للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، و محمد عبد الشافي للإصابة بكدمة في الكاحل ومحمد عبد الغني للإصابة في الركبة.