إيهاب فهمي ينتهي من تصوير مشاهده في «حضرة العمدة» برمضان 2023

إيهاب فهمى
إيهاب فهمى

يستكمل االفنان إيهاب فهمي مسيره أعماله الفنية وينتهى من تصوير مشاهده في مسلسل " حضرة العمدة" في السابع من شهر رمضان المقبل بحسب ما قال بتصريحات صحفية ويجسد شخصية تختلف عن شخصيته في الحقيقة  دون أن يكشفها لانه يعتبرها مفاجأة للجميع ".

وجدير بالذكر انه تم طرح البرومو الرسمي لمسلسل حضرة العمدة، وتضمن العديد من أبرز اللقطات ومنها،صراع بين روبي والفنان أحمد رزق، إذ قالت روبي في البرومو: هي العمودية دي حاجة مهمة، أنا صفية الفارس، بينما قال الفنان أحمد رزق: الكل لازم يعرف أن احنا اللي بنوزع الأدوار وأن احنا اللي بنوزع الورق. بينما أطلت وفاء عامر خلال البرومو بملابس صعيدية وبندقية وتطلق الرصاص من داخل سيارة، بجانب ظهور عديد من أبطال العمل في البرومو.

أبطال مسلسل حضرة العمدة


يضم مسلسل حضرة العمدة مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، روبي، سميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، مصطفى حشيش، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، ويتولى إخراج العمل عادل أديب، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

اقرا أيضا|بدء عرض فيلم شاروخان «pathaan» على منصة عالمية اليوم