سر بكاء شيرين عبد الوهاب في حفل الكويت؟

بكاء شيرين عبد الوهاب
بكاء شيرين عبد الوهاب

أحيت المطربة شيرين عبد الوهاب، مساء أمس، حفلاً غنائياً على مسرح أرينا الكويت، ضمن سلسلة حفلات موسم الربيع، وذلك بحضور كامل العدد، ضمن فعاليات ليلة العمر.

وتألقت الفنانة شيرين بباقه من أجمل أغنياتها وبدأت الحفل بأغنية آه يا ليل، ثم غنت أغنيتها المؤثره "كده يا قلبي" والتي جعلتها تدخل في نوبه بكاء هستيري علي المسرح متأثره بالأغنية وكلماتها الجميله التي تخطف العواطف وتجعل كل من يسمعها في حاله مؤثره لها، ووثق مقطع فيديو لحظة بكاء شيرين عبدالوهاب علي الأغنية ولم تتمالك دموعها، ودخلت في نوبة بكاء، فيما استكمل الجمهور الغناء بدلا منها.

وشهد الحفل إقبالاً كبيرًا من الجمهور وظهرت شيرين عبد الوهاب، في الحفل بفستان أسود طويل وذهبي، وقدمت شيرين عبدالوهاب باقة من أشهر أغانيها في بداية الحفل، منها أغنية "مشاعر" والعديد من الأغاني الشهيرة لها إضافة لبعض الأغنيات التراثية.

وكانت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب بدولة الكويت قد أعلنت عن تأجيل الحفل الذى كان مقرر له يوم 9 نوفمبر 2023، وذلك تضامناً مع أحداث فلسطين.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب، طرحت أغنيتها الجديدة التي تحمل إسم "الدهب"، يوم 8 فبراير، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات أنغامي وسبوتيفاي للموسيقى، من كلمات: تامر حسين، ألحان: مدين، توزيع موسيقي: توما.