بدء عرض فيلم شاروخان «pathaan» على منصة عالمية اليوم

فيلم pathaan
فيلم pathaan

بدء عرض الفيلم الهندي pathaan للنجم شاروخان اليوم على إحدى المنصات العالمية، بعد نجاحه في شباك التذاكر خلال حوالي شهرين وتحقيقه أرقام إيرادات عالية. 

فيلم pathaan يبدأ عرضه على إحدى المنصات العالمية، بعدما حقق في شباك التذاكر العالمي حوالي 112 مليون دولار، بعد طرحه في السينمات نهاية يناير الماضي. 

وأفادت تقارير هندية، بأنه مع انطلاق عرض فيلم pathaan عبر الإنترنت، قد يضاف إلى نسخته بعض المشاهد المحذوفة من العرض السينمائي.

وأصبح فيلم pathaan واحدا من أكثر الأفلام الهندية تحقيقا للإيرادات في السينمات، وبلغت إيراداته في السوق المحلي حوالي 18 مليون دولار.

فيلم Pathaan بطولة شاروخان، ديبيكا بادكون، وجون أبراهام، وغيرهم من الفنانين، إنتاج سيدهارث أناند وأديتيا شوبرا، والفيلم تحت إشراف دار إنتاج Yrf، وهو من إخراج سيدهارث أناند، كما شارك النجم سالمان خان كضيف شرف في الفيلم بشخصية السينمائية الشهيرة "تايجر".

وعلق النجم شاروخان على تفاعل الجمهور سابقا مع فيلمه الجديد عبر حسابه على "تويتر"، حيث استعان بجملة من فيلم Gattaca، قائلا:"فيلم "جاتاكا.. لم أنقذ أي شيء من أجل عودة السباحة".. أعتقد أن الحياة تشبه ذلك قليلا  ليس من المفترض أن تخطط لعودتك.. كان من المفترض أن تمضي قدما لا تعود... حاول إنهاء ما بدأته، مجرد نصيحة لأطفال يبلغون من العمر 57 عاما".

اقرأ أيضا| تفاصيل مسلسل مني زكي «تحت الوصاية ».. القصة وموعد العرض