«عاني من التنمر طيلة حياته».. قصة أطول رجل في الهند| فيديو

 الآندارمندرا أطول رجل في الهند
الآندارمندرا أطول رجل في الهند

من المحتمل أنك سمعت عن «سلطان كوسن»، أطول رجل على قيد الحياة أو «روبرت وادلو» الأكثر شهرة بسبب ارتفاعه الذي يبدو أنه لا يمكن التغلب عليه - ها هو «الآندارمندرا براتاب سينج»، الذي صنف على أنه أطول رجل في الهند

قصة أطول رجل في الهند: 


صنف «الآندارمندرا براتاب سينج» على أنه من أطول رجل في الهند بارتفاع 8 أقدام و1 بوصة، وهو مواطن ولاية أوتار براديش من براتابجاره، وفقًا لكتاب ليمكا للتسجيلات.


على الرغم من أن شعبية «الآندارمندرا براتاب سينج» بسبب طوله دفعته إلى عضوية الحزب ، إلا أنها لم تحقق له أي فائدة في أفضل جزء من حياته.


يقال إنه حاصل على درجة الماجستير ولكنه يكافح للعثور على وظيفة - وهو ما يفسر أيضًا تفرده، حتى الآن، لم يتم الاتصال به من أجل عرض زواج واحد، وكل ذلك بسبب طوله، بحسب موقع «timesnownew».

 
ولكسب المال حتى يصرف على عائلته والتي تضم شقيقتين وإخوان، اعتاد «دارمندرا براتاب» السفر إلى مومباي أو دلهي، والسماح للأشخاص بالتقاط الصور معه مقابل رسوم.

اقرأ أيضا| «أجنوديس».. أول طبيبة نسائية في التاريخ

وفي وقت سابق، ذكر أنه غير قادر على الوصول إلى المكاتب والمباني، وفي عام 2013 ، تعرض لحادث سيارة تسبب في معاناته لسنوات حتى خضع لعملية جراحية لاستبدال مفصل الورك في مستشفى KD في أحمد آباد.

تغيرت حظوظ أطول رجل في الهند عندما انضم إلى حزب ساماجوادي في UP لتمثيل دائرته الانتخابية، في حين أنه ليس من الواضح ما إذا كان دارمندرا براتاب سينج يعاني من أي اضطراب مثل العملقة أو ضخامة النهايات ، فهو حقًا قوة هائلة يحسب لها حساب - قوة قد تقزم حزب بهاراتيا جاناتا في معقله.