خلال ساعات.. أنباء عن تقديم عمرو دياب اعتذار للشاب محمد سعد أسامة

عمرو دياب خلال صفعه أحد معجبيه في حفل زفاف ابنة محمد السعدي
عمرو دياب خلال صفعه أحد معجبيه في حفل زفاف ابنة محمد السعدي

كشفت تقارير إعلامية، أن الفنان عمرو دياب، يسعى مع فريق عمله خلال الساعات القادمة، للتواصل مع الشاب الذي صفعه ويدعى محمد سعد أسامة، وذلك لتقديم الاعتذار له ومصالحته وإنهاء الخلاف بينهما.

ونشر الإعلامي ممدوح موسى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، وهو الصديق المقرب من عمرو دياب ، بإن الهضبة سيقدم اعتذاره للشاب وسيحدث الصلح بينهما.

وتأتي مساعي "الهضبة" بعد إعلان الشاب عن نيته التقدم بشكوى ضده في نقابة المهن الموسيقية، بالإضافة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحفظ حقه بعد الاعتداء عليه علانية.

وأثار مقطع فيديو النجم عمرو دياب الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي غضب جمهوره، وهو يعتدي على شاب ويصفعه في حفل زفاف إبنة المنتج محمد السعدي، ونجل رجل الأعمال منصور عامر.

وظهر عمرو دياب بالفيديو أثناء غنائه بحفل الزفاف، إذ توجه شاب إليه بهاتفه، وحاول التقاط صورة تذكارية معه، فقام الهضبة بصفعه على خشبة المسرح بشكل مفاجئ، أمام حضور حفل الزفاف.

@celebritiesiq بحفله الاخير ، الفنان #عمرو_دياب ♬ الصوت الأصلي - Celebritiesiq

 اقرأ أيضًا : «خذ العبرة من العندليب».. شاهد «سوابق عمرو دياب» مع جمهوره

وفي أول تعليق له على الواقعة، عبر الشاب محمد سعد أسامة، صاحب واقعة الصفع، عن حزنه الشديد لما حدث من "نجمه المفضل"، مشيراً إلى أن التقاط صوره مع عمرو دياب كانت بمثابة "أحد أحلام حياته".

وكشف سعد أنه شعر بالإحراج الشديد بين أصدقائه بعد تداول مقطع الفيديو وتصدره "التريند"، مؤكداً أنه ينوي اتخاذ إجراءات رسمية ضد فنانه المفضل للحصول على حقه. نافياً في الوقت ذاته ما تم تداوله عن قيامه بالتحرش به وهو ما دفعه لصفعه على وجهه.