شوط أول سلبي بين توتنهام وميلان في ثمن نهائي دوري الأبطال

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة فريقي توتنهام الإنجليزي وميلان الإيطالي، بالتعادل السلبي، على ملعب هوتسبير بلندن، في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان الاتحاد الاوروبي اليويفا قرر تأخير انطلاق الموعد الرسمي للمباراة لمدة عشر دقائق بسبب تأمين سلامة وصول حافلة الفريقين، عقب أعمال أحداث شغب من الجماهير الحاضرة في محيط ملعب توتنهام هوتسبير بلندن.

وشهدت نتيجة فريق المدرب ستيفانو بيولي خروجه من ملعبه "سان سيرو" بفوز غال (1-0) أمام السبيرز، سجله الإسباني إبراهيم دياز.

ويدخل أصحاب الأرض من أجل الفوز بأكثر من هدفين، لحسم التأهل إلى ربع النهائي، أو بفارق هدف على الأقل من أجل التعادل في النتيجة واللجوء لأشواط إضافية ومن ثم ركلات الترجيح.

وستكون موقعة الليلة حاسمة بالنسبة لمصير بيولي وأنطونيو كونتي، المدير الفني لتوتنهام، الذي يمر بفترة سيئة على مستوى النتائج.

ويأمل توتنهام، الذي وصل للنهائي قبل 4 أعوام، بتحقيق الفوز والتأهل.. ولعل الدافع وراء ذلك هو تحسن نتائجه في البريمييرليج.

وعاد السبيرز للمركز الرابع المؤهل للتشامبيونز، بفوزين متتاليين، حتى مع توديعه كأس إنجلترا على يد شيفلد (تشامبيونشيب).

فيما يسعى الروسونيري لحسم التأهل، واستكمال تألقه بتحقيق 3 انتصارات متتالية في الدوري الإيطالي، يضاف إليها الفوز في ملعبه على سبيرز بذهاب ثمن النهائي القاري.