«عمدة ودكتور وبائع».. مهن نجوم الفن في دراما رمضان 2023

نجوم رمضان 2023
نجوم رمضان 2023

ينتظر الجمهور الأعمال الدرامية بالموسم الرمضاني 2023 وذلك للمنافسة القوية بين نجوم الفن ويعد هذا الموسم  من أقوى المواسم منافسة، عن الأعوام الماضية، حيث تتنوع أدوار النجوم ما بين مهن مختلفة طبيب ومرشد سياحة  وتاجر قطع غيار سيارات وصاحب شركة مقاولات، ونرصد لكم من خلال هذه السطور المهن التي يقوموا بها أبطال دراما رمضان2023:

أحمد العوضي «صاحب ورشة إطارات سيارات» في «ضرب نار»
ينتظر جمهور ومحبي الثنائي الشهير الفنان أحمد العوضي، والفنانة ياسمين عبدالعزيز، مسلسلهم «ضرب نار»، والذي يجسد فيه العوضي شخصية تدعى «جابر الكومندا»، صاحب «ورشة إطارات سيارات» فهو شاب صعيدي مكافح، وتتصاعد الأحداث ويقع في حب مهرة التي تجسدها الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

المسلسل بطولة أحمد العوضي، ياسمين عبدالعزيز، سهير المرشدي، ماجد المصري، تامر مجدي، وهدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، تيسير عبدالعزيز، وعدد آخر من الفنانين، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

مصطفى شعبان «تاجر قطع غيار سيارات» في «بابا المجال».
يواصل الفنان مصطفى شعبان تصوير مسلسله الجديد «بابا المجال»، والذي من المقرر أن يعرض خلال الماراثون الرمضاني المقبل2023، حيث يجسد «شعبان» خلال أحداث العمل تاجر قطع غيار سيارات، ويقوم بأعمال مشبوهة متخذا من تجارة قطع غيار السيارات غطاء له.

مسلسل«بابا المجال» بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، جومانا مراد، سوسن بدر، والنجم الكبير، محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان،، فرح يوسف، أحمد كشك هبه حسن، اسماء سليمان والطفلة كارما موسى ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبوعلى وعصام العرجانى،والمسلسل تدور أحداثه في إطار دراما شعبيه اجتماعية.

مصطفى خاطر «طبيب نفسي» في «كشف مستعجل»
يخوض الفنان مصطفى خاطر سباق دراما رمضان 2023 بمسلسل «كشف مستعجل»، والذي يشاركه بطولته النجوم محمد عبدالرحمن «توتا»، هنادي مهنا، إلهام وجدي، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي.

يقدم مصطفى خاطر خلال المسلسل شخصية «طبيب نفسي» يدعى «يوسف»، وأبدى خاطر سعادته بالمشاركة في بطولة العمل، يقول في تصريحات صحفية: «أقدم شخصية جديدة تماما لم أقدمها من قبل، إذ تحمل شخصية»يوسف«العديد من التحولات الدرامية والنفسية في إطار كوميدي اجتماعي».

شريف سلامة «دكتور تجميل» في «كامل العدد»

يجسد الفنان شريف سلامة، ضمن أحداث مسلسله «كامل العدد»، والذي يشاركه البطولة الفنانة دينا الشربيني، دكتور تجميل «يقع في حب دينا ضمن أحداث العمل .

مسلسل «كامل العدد» يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: دينا الشربيني وشريف سلامة والنجمة الكبيرة إسعاد يونس، إخراج خالد الحلفاوي وتأليف يسر طاهر ورنا أبوالريش، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي.


أمير كرارة «بائع» في «سوق الكانتو»

ينافس الفنان أمير كرارة، في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل «سوق الكانتو»، حيث يجسد شخصية بائع يتحول إلى بلطجي، ويجمع الإتاوات من جميع البائعين، وذلك في سوق البالة بوسط البلد، مسلسل «سوق الكانتو» من بطولة الفنان أمير كرارة، مى عز الدين، مها نصار، فتحي عبدالوهاب، تامر نبيل، عبدالعزيز مخيون، سلوى عثمان، ثراء جبيل، أحمد التهامي، ضياء عبدالخالق، شريف إدريس، ومن إخراج حسين المنباوي، وتأليف هاني سرحان.

أحمد أمين «مرشد» سياحي في «الصفارة»
يجسد الفنان أحمد أمين، في مسلسله «الصفارة» المكون من 15 حلقة فقط، شخصية تدعى «فؤاد»، مرشد سياحي، يكره ما آلت إليه حياته لذا يلجأ إلى سرقة قطعة أثرية من أحد سكان سيوة «صفارة الملك توت» من يستخدمها تعيده إلى 3 دقائق من من ماضيه ليغير فيهم ما يشاء ثم يعود بعد الثلاث دقائق للزمن الحالي.
مسلسل «الصفارة» يشارك في بطولته إلى جانب أحمد أمين كل من طه دسوقى وآية سماحة وحاتم صلاح، ومحمود البزاوي، تأليف محمود عزت والإخراج لعلاء اسماعيل.

يشارك  الفنان محمد رمضان في الموسم الرمضاني 2023، بمسلسل «العمدة»، حيث يجسد شخصية جعفرة العمدة، الذي يمتلك شركة مقاولات، ومتزوج من 4 خلال أحداث العمل وهم «مي كساب، وإيمان العاصي، وزينة، ومنة فضالي».