مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين في 5 حوادث بالشرقية 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقى شخصان مصرعهما، وأصيب 5 آخرين بإصابات خطيرة في عدة حوادث بالشرقية.

وقع الحادث الأول بطريق ديرب نجم الزقازيق حيث أطاحت سياره طائشة بشاب عمره 20 عاما أثناء عبوره الطريق أمام قرية فرسيس فأحدثت به الإصابات التى أودت بحياته.

وقع الحادث الثانى بالقرب من محطه القطار بقرية أبو الشقوق مركز كفر صقر حيث سقط شاب في العقد الثاني من عمره أسفل عجلات القطار أثر اختلال توازنه اثناء وقوفه على باب القطار  فأصيب بإصابات متعدده أودت بحياته.

وقع الحادث الثالث بطريق الصالحية الجديده التل الكبير  حيث انقلبت سيارة ملاكي  على جانب الطريق أثر انفجار الإطار الإمامى الأيمن للسياره واختلال عجله القياده من يد سائقها ونتج عن ذلك إصابة 3 أشخاص بإصابات متعدده تتراوح أعمارهم ما بين 25 و29 عاما.

اقرأ أيضا|  إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم ببني سويف 

وقع الحادث الرابع بقرية السكاكرة حيث سقط طفل عمره 8 سنوات من سطح منزله إثر اختلال توازنه ونتج عن ذلك إصابته باشتباه نزيف بالمخ وكسور متعددة.

وقع الحادث الخامس بمدينة الصالحية الجديدة حيث أصيب شاب عمره 39 عاما بحروق من الدرجات الثلاثة  إثر قيام عاطلين بإشعال النيران فيه أثناء مشاجرة بينهم.

تم إخطار اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية بالحوادث المذكورة، حيث انتقلت على الفور قوات الشرطة بإشراف اللواء محمد الجمسى مدير المباحث الجنائية حيث أشرفت على نقل الجثتين والمصابين بسيارات الإسعاف إلى المستشفيات لعلاجهم ورفع اثار الحوادث لتسيير الحركة المرورية.