مواصفات فتى أحلام النجمات قبل عيد الحب 2023

نرمين الفقي منة فضالي اسماء ابو اليزيد
نرمين الفقي منة فضالي اسماء ابو اليزيد

 

الحب والزواج مسؤلية كبيرة، من الاستحالة أن يكون عشوائيا فلابد من التفكير الجاد ويوجد بعض من الفتيات يخترن بقلوبهن ولا يهمهن المواصفات التي كن يتمنينها في مواصفات فتى أحلامهن، والكثير من الجمهور يعتقد ان النجمات دائما يجدن فرص كثيرة للحب والزواج، ولكن  تكشف الفنانات عن مدى صعوبة حياتهن الرومانسية واختيار شريك حياتهن، ومن هذه السطور نعرض لكم مواصفات فتى احلام بعض النجمات التي تحدثن عنها.

نيرمين الفقي 

كشفت الفنانة نرمين الفقي  في أحد البرامج عن مواصفات فتى احلامها قائلة "أتمنى أن يكون فتى أحلامي رجل بمعني الكلمة، محترم، ابن أصول، بيمتهن مهنة مشرفة، عائل، هادي، ويحبني بجد، علشان أقدر أحبه ويكون بالنسبة لي كل شىء".

وتابعت: "انا لا أحب البخيل، لأن البخيل بخيل في مشاعره وفي كل شىء".

اسماء ابو اليزيد 

كشفت الفنانة أسماء أبو اليزيد مواصفات فتى أحلامها، موضحة بأنها تتمنى أن يكون قوي  ولديه أحلام.

وقالت الفنانة أسماء خلال لقائها في برنامج " Gossips"، عبر الصفحة الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، يكون "طيب وحنين وراقي وواثق في نفسه ودماغه كبيرة".

ميس حمدان 

أكدت ميس حمدان أنها تبحث عن رجل ناجح وطموح، قائلة: “أبحث عن رجل يقدرني ويخاف الله ويتحمل المسئولية”.

لقاء سويدان

كشفت لقاء سويدان عن مواصفات شريك حياتها المستقبلي، وقالت: “هناك 3 مواصفات لا غنى عنهم إذا قررت إتخاذ خطوة الزواج مرة أخرى، وهم الحنية ثم التفاهم وأهمهم الثقة بالنفس، فعندما يكون الرجل واثق من نفسه يكون خالي من العقد والمشاكل النفسية”.

وعن العيوب التي لا تطيقها في الرجل الذي سترتبط به: "لا أطيق الرجل النكدي، ولا اتحمل التعامل مع الشخص المغرور".

دانا حمدان

 قالت دانا حمدان أنها لا تفكر في الزواج حاليا، لكنها كشفت عن فتى أحلامها بالقول: “قد لا يكون الزواج ضمن خططي حاليا، لكنني أتمنى أن أجد الإنسان الذي يحبني بصدق ويتقي الله في علاقتنا، ويكون كريم ورحيم، ومن الصفات التي أتمنى وجودها في الشخص الذي سأرتبط به أيضا حب الكلام، لأنني لا أعرف العيش مع شخص هادئ”.

منة فضالي 

وكشفت منة فضالي عن مواصفات شريك حياتها وقالت: “لا أبحث عن الحب لأنني مؤمنة أنه سيأتي بدون أي مجهود أو تخطيط، لكن أهم شيء بالنسبة لي أن يكون حب حقيقي وصادق (وليس مصلحة)” 

وتابعت: “أبحث عن شخص مجنون مثلي يكره الروتين ويحب الحياة، ويكون لديه أمل دائما وطموح وحماس وشغف تجاه كل شيء، ويسعى لجعل علاقتنا أجمل وأرقى وعلاقة ومستقرة دائما”.

وعن العيب الذي لا تطيقه في الرجال تقول: “أكره البخل، ولا أطيق التعامل مع الرجل البخيل .

وأضافت: “من العيوب المستحيل تحملها أيضا الكذب والخيانة، فلا يمكن تخيل حياتي مع شخص بخيل أو كاذب” .