14 كلبًا تدخل موسوعة جينيس برقصة مثيرة.. صور وفيديو

رقصة الكلاب تقود مدربًا لموسوعة جينيس
رقصة الكلاب تقود مدربًا لموسوعة جينيس

بقيادة مدرب ألماني مخضرم، شق 14 كلبًا راقصًا طريقها إلى دفاتر الأرقام القياسية في موسوعة جينيس العالمية كأكثر الكلاب في رقصة كلاب الكونجا.

 

وبحسب موسوعة جينيس العالمية، فإنه الرقصة الجديدة للكلاب تجاوزت الرقم القياسي السابق لتسعة كلاب راقصة من قبل ابنة ولفجانج البالغة من العمر 15 عامًا، أليكسا، وهي مدربة كلاب موهوبة بنفس القدر ظهرت في برنامج جوت تالينت البريطاني.

 

نجح المدرب وولف جانج  يمتلك الآن 10 ألقاب في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، تاركًا أليكسا مع لقب واحد فقط، بالإضافة إلى كونه مدربًا محترفًا للكلاب، فإنه فنان مشهور نشأ في سيرك.

 

 

من أجل تحقيق هذا السجل بنجاح، يجب على كل كلب الاحتفاظ بمخلب واحد على الأقل أمام الكلب في جميع الأوقات، وبمجرد تشكيل خط الكونجا، يجب أن يسيروا لمسافة إجمالية تبلغ 5 أمتار (16 قدمًا).

 

اقرأ أيضًا| أغرب عيون في العالم.. «شيطان إفريقيا» بدون جفون| صور

 

وعلى الرغم من أنه ليس جزءًا من الإرشادات، فقد قام وولف جانج وأليكسا أيضًا بتدريب كلابهم على ترتيب أنفسهم تنازليًا من حيث الحجم، وهي محمية للحيوانات ومتنزه في ألمانيا.

 

استمرت الكلاب المتساقطة في الحفاظ على تشكيل مثالي حيث قادهم وولفجانج على المسافة المطلوبة.

 

أما أسماء الـ14 كلبًا التي حطمت الأرقام القياسية: إيما ، فيلو ، فين ، سيمون ، سوزي ، مايا ، أولف ، سبيك ، بيبي ، كاتي ، جينيفر ، إلفيس ، تشارلي وكاثي.