ضبط ٣ أطنان أرز لبيعهم بأزيد من السعر الرسمي وسلع منتهية الصلاحية بالبحيرة

ضبط ٣ أطنان أرز لبيعهم بأزيد من السعر الرسمي
ضبط ٣ أطنان أرز لبيعهم بأزيد من السعر الرسمي

تمكنت مديرية التموين بالبحيرة بالاشتراك مع مباحث التموين من ضبط ٣ أطنان أرز لبيعهم بأزيد من السعر الرسمي وكمية من السلع الغذائية منتهية الصلاحية خلال حملات بمركزى إدكو ورشيد.

اقرأ أيضا | انتظام امتحانات الدراسات العليا بجنوب الوادي


يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع غير المرخصة ومحلات بيع اللحوم لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر، ومنتهية الصلاحية مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين.

حيث نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة م. مجدي الخضر بالتنسيق مع الوحدات المحلية حملات تموينية بمركزي إدكو ورشيد أسفرت عن ضبط كمية من السلع الغذائية منتهية الصلاحية وبدال تمويني لغلقه المحل فى مواعيد العمل الرسمية، وكذا مخبز سياحي يدار بدون ترخيص، بالإضافة إلى أحد محلات البقالة التموينية لعدم الاحتفاظ بسجل التفتيش، و٣ محلات بقالة لعدم الإعلان عن الأسعار بمركز إدكو.

كما تم ضبط ٣ أطنان أرز داخل مضرب أرز برشيد لبيعهم بأزيد من السعر الرسمي، وكذا ٥ محلات تموينية وجمعيتي لغلقهم المحال أثناء مواعيد العمل وعدم الإعلان عن أسعار السلع. 

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.