سائحة روسية تقضم أطراف أصابع سيدة بريطانية

 أنجلينا
أنجلينا

كشفت مبارزة أولمبية سابقة كيف قامت سائحة روسية بقضم أطراف أصابع صديقتها البريطانية أثناء نزهة على الشاطئ.

وتقول مونيكا سوزانسكا، 39 سنة، إنها شعرت بالرعب لرؤية امرأة روسية تعض إصبع صديقتها البالغة من العمر 42 عامًا أثناء زيارتها لجزيرة سياحية شهيرة في تايلاند.

وتقول مونيكا إنها وصديقتها، المعروفة باسم أنجلينا، كانتا تبحثان عن مكان مجاني على الشاطئ للاسترخاء، وعندما لاحظا وجود كرسي فارغ بجوار زوجين قريبين ذهبوا لأخذه، وفي نفس الوقت كانت هناك امرأة روسية تريد أخذ الكرسي ، ففرضت أنجلينا حينها أن تعطيها ذلك الكرسي مما أدى إلى غضبها، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة ديلي ستار البريطانية.

 

اقرأ ايضا:السباحة الأبرز.. 4 تمارين يمكن أن تساعدك على خفض ضغط الدم 

وتدعي اللاعبة الأولمبية السابقة، أنها تعرضت هي وصديقتها لهجوم من قبل امرأة روسية، واضطر نادل للتدخل لفض النزاع بينهما، وبعد فترة ، عادت السيدة الروسية التى تدعي فافارا لتلتقط يد صديقتها وتعضها.

قال الطبيب المعالج: "الدم تناثر. وبدى الأمر وكأنه شيء من فيلم رعب".

سبق أن فازت سوزانسكا بميداليات قليلة خلال سلسلة من البطولات الألمانية، وتنافس أيضًا في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2012 في لندن.

تدعي اللاعبة الأولمبية السابقة أن فافارا وزوجها حاولا الهرب، لكن الشرطة ألقت القبض عليهما على الفور، وتقول إن الزوجين هربا من حجز الشرطة وذهبوا على الفور خارج الجزيرة بعد أن تظاهرا بالعودة إلى فندقهما للحصول على جوازي سفرهما إلى السلطات، التي طلبت الوثيقة للتعرف على المعتدي.

بينما كان الزوجان يبتعدان عن مسرح الجريمة المروعة، عولجت أنجلينا في مستشفى في جزيرة مجاورة، قبل أن يتم إعادتها إلى المملكة المتحدة لإعادة ربط الإصبع بشكل صحيح.

وقال أستاذ طب الأسنان فلوريان بوير، الذي يعمل في مستشفى جامعي في برلين، إن قضم أطراف الأصابع لا بد أنه كان مؤلمًا لفافارا أيضًا.

 

وقال "أسناننا ليست مصممة لمثل هذه الأشياء".