عرض جديد من أرسنال لضم نجم برايتون 

مويسيس كايسيدو
مويسيس كايسيدو

يواصل نادي أرسنال الإنجليزي مطاردة مويسيس كايسيدو نجم نادي برايتون، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية؛ حيث تقدم أرسنال بعرض جديد للتعاقد مع اللاعب، خلال الميركاتو الشتوي، مستغلا الخلاف القائم بين اللاعب وإدارة ناديه الحالي.

وسبق أن أشارت تقارير، إلى أن العرض الأول للنادي اللندني بلغ 60 مليون إسترليني، لكن برايتون رفضه.

وفي هذا الصدد كتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تقدم أرسنال بعرض جديد لضم كايسيدو، بقيمة 70 مليون يورو شاملةً المكافآت".

وأضاف رومانو: "رفض نادي برايتون عرض أرسنال، أمس الأحد، وإذا قدم أرسنال عرضًا جديدًا خلال الـ 48 ساعة المقبلة، سيكون رقمًا قياسيًا محتملًا للجانرز على مستوى الصفقات".

يذكر أن كايسيدو يتمرد على برايتون، للموافقة على رحيله قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية، وأعلن رغبته في الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكتب كايسيدو بيانًا عبر حسابه على إنستجرام مطالبًا مشجعي النادي الذين يحبهم بتقبل فكرة رحيله عن الفريق واغتنام الفرصة للعب مع ناد أكبر.

وجاء بيان كايسيدو كالتالي: "أنا ممتن للسيد بلوم ونادي برايتون على إعطائي الفرصة للانضمام للدوري الإنجليزي الممتاز، أنا أشعر أنني دائما ما قدمت الأفضل لهم ودائما ما ألعب كرة القدم بقلبي وبابتسامة كبيرة".

وفقا لصحيفة ذا أثليتك فإن أرسنال قدم لبرايتون عرضا رسميا مقابل 60 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع كايسيدو خلال شهر يناير الحالي بالإضافة إلى وجود اهتمام من تشيلسي بضمه أيضا.