إيمان الطوخي تضحي بحلم عمرها من أجل رأفت الهجان

الفنانة إيمان الطوخي
الفنانة إيمان الطوخي

إيمان الطوخي ابنة الفنان الإذاعي محمد كمال الطوخي، ذات العيون الساحرة والجمال البراق، وصاحبة الصوت الساحر وفتاة أحلام جيل الثمانينيات، قدمت العديد من الأعمال الفنية الرائعة؛ ومن أبرزها تجسيد دور «إيستر بولونسكى» مع الفنان محمود عبدالعزيز في مسلسل «رأفت الهجان».


ولدت إيمان الطوخي في 11 يناير 1958، وتخرجت في كلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون بجامعة القاهرة، واستحوذت على قلوب الأطفال بالثمانينيات والتسعينيات من خلال مسلسل الأطفال الشهير «كوكي كاك» والذي حقق نجاحا كبيرا.

وعن دور «إيستر بولونسكى»، قالت إيمان الطوخي لمجلة «صباح الخير»، حسب ما تم نشره بتاريخ 31 مايو 1990: كانت فرصتي في فيلم «غداً يعود» فرصة جيدة لأنها كانت أول بطولة مطلقة، كما أن الدور لمطربة تبدأ من الصفر حتى الشهرة وكان الفيلم غنائي من تأليف السيد بدير، وكل ذلك يعني أنني كنت متحمسة للفيلم ولدوري، لكن لسوء الحظ تعارض ارتباطي للعمل فيه بعمل في رأفت الهجان.

وأكملت إيمان حديثها وقالت: رأيت أنه ليس من الذكاء التضحية بدور إستر في الهجان، والحمد لله أنه نجح وأضاف إلى رصيدي كما كنت أحلم، أما بالنسبة للسينما فآمل أن تعوض هذه الفرصة لي فيما بعد.

المصدر.. مركز معلومات أخبار اليوم

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 
 

 
 
 

ترشيحاتنا