أول رد من الإسماعيلي على قرار إيقاف القيد

نادي الإسماعيلي
نادي الإسماعيلي

يواجه النادي الإسماعيلي العديد من الصعوبات في العودة إلى المسار الصحيح على صعيد فريق الكرة الذي بات في مؤخرة جدول الدوري ويصارع الهبوط مبكرًا.

وتلقى النادي الإسماعيلي صدمة قوية بعد إعلان لجنة الانضباط باتحاد الكرة، قرارها بمعاقبة النادي بالحرمان من القيد الشتوي، اعتبارًا من اليوم الاثنين 23 يناير، إلى جانب حرمانه من اللعب على ملعبه وبدون جماهير 5 مباريات على خلفية عدم تنفيذ قرار المحكمة الدولية الرياضية «كاس» بسداد مستحقات نادي نجوم المستقبل في صفقة انتقال إبراهيم حسن من الإسماعيلي إلى الزمالك موسم 2018، والمقدرة بنحو مليون و25 ألف دولار.

اقرأ أيضًا | تظلم الإسماعيلي يوقف إجراءات وقف القيد 

وكشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، أن مسئولو النادي تقدموا بالفعل بتظلم أمام لجنة الانضباط من أجل إيقاف تنفيذ العقوبة لحين استقرار الأوضاع داخل النادي الذي يعاني من فراغ إداري بسبب استقالة مجلس الإدارة برئاسة يحيى الكومي، ولحين تعيين لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادي بمعرفة وزارة الشباب والرياضة.

وقال المصدر أن العقوبة لن يتم تطبيقها على الغسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة بعدما تقدم النادي بتظلم، وهو إجراء أولى يتم من أجل إيقاف القرار خاصة وان لجنة الانضباط ستجتمع لمناقشة تظلم الإسماعيلي ومن ثم إصدار قرارها الأخير سواء برفض أو قبول التظلم.

وعلى الجانب الآخر، أكد المصدر أن هناك تحرك جديد يقوده بعض رموز النادي لعقد جلسة مع محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل، لتسوية الأزمة بشكل يحافظ على القلعة الصفراء إلى جانب حفظ حقوق نادي النجوم.

ومن المنتظر أن يتم عقد الجلسة المرتقبة خلال الأيام القليلة المقبلة، وسط توقعات بتدخل أحمد حسام ميدو المدير الفني للدراويش، وتوسطه لدى رئيس نادي النجوم لإنهاء الأزمة بشكل ودي.