مفيدة شيحة تدافع عن لوسي: ست فاضلة وليست شخص يهين الناس

مفيدة شيحة
مفيدة شيحة

عبرت الإعلامية مفيدة شيحة، عن عميق تقديرها واحترمها للفنانة لوسي، مشيرة إلى أن الفنانة تتعرض لحملة هجوم شرسة خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت مفيدة شيحة، في برنامجها الستات، المذاعة عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الثلاثاء قائلة:" أن لا أفهم ما يحدث للفنانة لوسي، واللي بيحصل وأعتقد أنها تتعرض لنوع من الهجوم" متابعة أنها :"سيدة تحب عملها، ووفية لعملها، وعملت نفسها بنفسها".

 اقرأ أيضا - ننشر صورة قرار «الموسيقيين» برفع الإيقاف عن عازف الأورج محمد عبد السلام

وتابعت مفيدة شيحة، أن لديها ذوق رفيع، وليست شخص يهين الناس، وده فقا لمعرفتي بها، وهى ست فاضلة انها سكتت طيلة الفترة الماضية بعد كل هذا الهجوم الموجه ضدها".

على جانب آخر، أصدر البيت الفني للمسرح، مؤخرا بيانا صحفيا يكشف من خلاله أسباب توقف عرض مسرحية "الحفيد"، مؤكدا أن الفنانة لوسي بطلة المسرحية تقدمت بشكوى ضد فريق العمل، كما تقدم فريق العمل بشكوى مماثلة ضد لوسي، وتم إحالة الشكاوى إلى النيابة الإدارية.

وأوضح البيت الفني للمسرح، أن العرض لم يتم إلغاؤه، وفور الانتهاء من نتائج التحقيقات الرسمية، سيتم إعادة تقديمه سواء بنفس أبطال العرض أو بفنانين آخرين، طبقا لما تسفر عنه تحقيقات النيابة الإدارية.

العرض يناقش قضية الأسرة في إطار كوميدي اجتماعي، إذ يتناول الأسرة التي تتحكم فيها العادات والتقاليد دون وعي، وتأثير ذلك على الأطفال، بتتابع درامي غير تقليدي يستخدم كوميديا الموقف.

عرض "الحفيد" بطولة لوسي وعابد عناني وتامر فرج ومحمد مبروك وشريهان الشاذلي ويوسف المنصور ورنا خطاب وزينب العبد ومحمود عبدالرازق وندا عفيفي وعبدالباري سعد، وموسيقى كريم عرفة، وإعداد وإخراج يوسف المنصور.