برشلونة يتقدم على بيتيس بهدف في نصف نهائي السوبر الإسباني

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم فريق برشلونة على ريال بيتيس بهدف نظيف في الشوط الأول في المباراة المقامة بينهما على ملعب الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.
سجل هدف  برشلونة البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 40.

ودخل نادي برشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق المباراة بتشكيل مكون من:( في حراسة المرمى: مارك تير شتيجن، خط الدفاع: سيرجيو روبيرتو - جوليس كوندي - رونالد أراوخو - جوردي ألبا، خط الوسط: فرينكي دي يونج - بيدري جونزاليس - بابلو جافي، خط الهجوم: رافينيا - عثمان ديمبلي - روبرت ليفاندوفسكي).

ودخل نادي ريال بيتيس المباراة بتشكيل مكون من:( "برافو، روبيال، بيزيلا، لويز فيليبي، ميراندا، جويدو رودريجيز، كاناليس، لويز هنريكي، نبيل فقير، رودريجو، إيجليسياس)

ويسعى البارسا لتخطي عقبة الفريق الأندلسي للتأهل للنهائي الأحد المقبل، ومن ثم المنافسة على أول ألقاب الموسم.كما أن برشلونة لم يسبق له الفوز بلقب كأس السوبر في شكله الجديد بمشاركة 4 فرق في موسم (2019-20).

فيما يبحث التشيلي مانويل بيليجريني، المدير الفني لبيتيس، عن إنجاز غير مسبوق في تاريخ النادي، حيث إنه في حالة فوزه بلقب البطولة، سيكون المدرب الأول الذي يقوده للتتويج بلقبين رسميين، بعد لقب كأس الملك الموسم

ويواجه الفائز من تلك المباراة، فريق ريال مدريد في نهائي البطولة يوم الأحد المقبل.

اقرأ أيضًا | 

تشافي يعلن تشكيل برشلونة لمواجهة بيتيس بكأس السوبر الإسباني