بناء الوطن يبدأ من الأسرة..

ردود فعل إيجابية على سيطرة «دراما العائلة» في الموسم الشتوي

وفاء عامر فى مسلسل «العيلة دي»
وفاء عامر فى مسلسل «العيلة دي»

سيطرت دراما العائلات على دراما الموسم الشتوي الجارى ونالت هذه المسلسلات تفاعلا جماهيريا وأيضا بين أوساط المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعى، لأن بناء الوطن يبدأ أولاً من الأسرة جاءت ردود الأفعال إيجابية لدراما العائلة التى حرص العديد من صناع الدراما على الذهاب إليها لرصد ما يحدث داخل الأسر المصرية وقضاياها سعيا من صناع الدراما والشركة المتحدة لحل هذه المشاكل وتسليط الضوء عليها حتى وصل الأمر لدخول اسم العائلة فى عناوين أربعة مسلسلات.. وترصد السطور عددا من ردود أفعال المشاهير على دراما الأسرة .

شريف منير فى مسلسل «إيجار قديم»

إيجار قديم
نال مسلسل «إيجار قديم» بطولة الفنان شريف منير نصيب الأسد فى التفاعل معه على مواقع التواصل الاجتماعى حيث لاقى إشادات عديدة من الجماهير وعدد من المشاهير حيث قالت الفنانة وفاء عامر العمل فعلا رائع بكل التفاصيل التى افتقدناها والقيم التى لابد أن تكون متواجدة، شكراً لكل صناعه» وأضافت الفنانة دنيا عبدالعزيز «مبروك عمل رائع» كما قال الفنان محمود عامر «ايجار قديم بسم الله ما شاء الله حاجة فوق الروعة» كما اشاد المنتج كريم ابوذكرى والفنان إيهاب فهمى بالمسلسل بتعبيرات تصفيقية  والمسلسل يشارك فى بطولته فيدرا وتم عرضه على قناة أون تأليف عمرو الدالي، إخراج طارق رفعت ويشارك فى بطولته محمد الشرنوبي، صلاح ‏عبدالله، ميمى جمال، هشام إسماعيل، .

اقرأ أيضًا | إسماعيل فرغلي: قدمت رسالة لكل الآباء والأبناء| حوار

شيرين رضا وصبرى فواز فى مسلسل «وبينا ميعاد»

وبينا ميعاد
كما تصدر مسلسل «وبينا ميعاد» الذى يتم عرضه حاليا على قناة دى إم سى القائمة الأعلى مشاهدة للمسلسلات على إحدى المنصات الإلكترونية وهو مسلسل اجتماعى كوميدى ،يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء ،من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التى من الممكن مواجهتها بحلول بسيطة .

ويدور العمل حول عائلتين مختلفتين عائلة حسن «صبرى فواز» الذى توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد نشأوا على الديموقراطية ، وعائلة نادية «شيرين رضا» التى طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات نشأن على الكبت والدكتاتورية ،تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية ، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت . وبينا ميعاد ، تأليف وإخراج هانى كمال.

حكاية روليت
تصدرت حكاية «روليت» التى يتم عرضها على قناة سى بى سى ضمن حلقات مسلسل «فى كل أسبوع حكاية» التريند  على موقع التواصل الاجتماعى تويتر وذلك بعد عرض الحلقة الاولى يوم السبت الماضى والمسلسل بطولة نجلاء بدر ونضال الشافعى ويتكون من 5 حلقات ويعرض من السبت للأربعاء من 8.00 مساء تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام.

موضوع عائلى
كما تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل «موضوع عائلى» معدلات البحث على موقع جوجل وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من العمل والتى ظهر فيها الفنان ماجد الكدوانى واكتشف إصابته بورم فى المخ ضمن الأحداث والمسلسل يتكون من 10 حلقات ويشارك فى بطولته رنا رئيس ومحمد شاهين وطه الدسوقى ومحمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندى وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندى.

وفاء عامر فى مسلسل «العيلة دى»

العيلة دى
كما لاقى مسلسل «العيلة دي» تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعى حيث تم عرضه على قناة دى ام سى وهو بطولة وفاء عامر، محمد ثروت ودارت احداثه فى 30 حلقة فى إطار اجتماعى تأليف أمانى التونسى وياسمين رفعت، وإخراج أحمد خالد أمين ويشارك فى بطولته إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوى عثمان، ضياء الميرغني، علا رامى وأشادت الفنانة فريدة سيف النصر بالمسلسل خاصة بالتترات الخاصة به وهى «اغنية بيتنا» وقالت «حلوة أوى الكلام حقيقة اوى، تقيل واللحن خفيف فعملوا معادلة.. اكيد دى فكرة وتوجيهات حد محترم خد الدراما فى سكة تانية عائلية لعلنا نستطيع لملمة مابعثروه الآخرين».

جروب العيلة
وهو الأمر نفسه مع مسلسل «جروب العائلة» سيناريو وحوار منة فوزى وهند عبد الله، وإخراج منال الصيفى بطولة سميحة أيوب ورشا مهدى فى 15 حلقة فى إطار اجتماعى حول العائلة والمواقف التى تواجه أفراد الأسرة خاصة بين الزوجة «رشا مهدى» وزوجها «احمد سعيد عبدالغنى» وحماتها «سميحة أيوب» ويشارك فى بطولته إسلام جمال، جيهان الشماشرجى، صفاء جلال، حنان سليمان حيث أشاد الفنان صبرى فواز بالمسلسل وقال «مبروك لكل الحبايب».