تطورات جديدة في شكوى الزمالك ضد كهربا وقرار من اللجنة التأديبية للفيفا

كهربا
كهربا

أكد مصدر بنادي الزمالك على وجود تطورات جديدة بشأن الشكوى  التي تقدم بها مسؤولو القلعة البيضاء ضد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية بشأن عدم سداد الغرامة الموقعة عليه لنادي الزمالك في الفترة الماضية.

وأضاف المصدر أن اللجنة التأديبية بالاتحاد الدولي لكرة القدم ستجتمع يوم 2 فبراير لاصدار قرارها بشأن الشكوى الجديدة التي أرسلها الزمالك ضد اللاعب لعدم سداد قيمة الغرامة المستحقة للأبيض.

وشدد على أنه تم منح اللاعب مهلة 6 أيام لسداد المبلغ المستحق عليه أو الرد بوجود سبب منعه من تسديد الغرامة التي تم توقيعها عليه، ومن المقرر أن تصدر اللجنة التأديبية عقوبة انضباطية مضاعفة على كهربا في جلسة 2 فبراير المقبل.

 وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم عاقبت اللاعب بتغريمه  2 مليون و400 ألف دولارإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارًا من يونيو 2019، وذلك بسبب عدم قانونية انتقاله لفريق ديبورتيفو أفيش البرتغالي.

ويستأنف اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يعقد الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا جلسة مع اللاعبين قبل مران اليوم لشرح بعض الأمور الفنية والحديث عن الأخطاء في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع الاتحاد السكندري بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 26 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في حين رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 19 نقطة يحتل بهم المركز الخامس