وفاة المغنية الأمريكية «أنيتا بوينتر» نجمة فرقة The Pointer Sisters

وفاة المغنية الأمريكية أنيتا بوينتر
وفاة المغنية الأمريكية أنيتا بوينتر

رحلت عن عالمنا المغنية الأمريكية أنيتا بوينتر، التي اشتهرت بشدة خلال فترة السبعينيات كعضو بفرقة الغناء الشهيرة The Pointer Sisters، عن عمر يناهز 74 عامًا، ولم يتم ذكر سبب الوفاة، لكن وكيل الدعاية الخاص بها قال إنها توفيت وسط عائلتها.

وتعد النجمة العالمية أنيتا بوينتر إحدى النجمات اللاتي قدمن عديد من الاعمال الغنائية الشهيرة حيث بزغ نجمها في فترة السبعينيات حيث كانت عضو بفرقة الغناء الشهيرة The Pointer Sisters.

وكانت أنيتا تعمل مع الفرقة الموسيقية أنيتا بوينتر التي تتخذ من أوكلاند مقرًا لها، منذ تشكيلها في عام 1969 حتى أجبرت على التقاعد، لأسباب صحية غير محددة في عام 2015.

واصدرت عائلة النجمة أنيتا بوينتر بيانا يكشف فيه عن تفاصيل الوفاة : "بينما نشعر بحزن عميق لفقدان أنيتا، نشعر بالارتياح لمعرفة أنها الآن مع ابنتها جادا، وشقيقتيها جون وبوني.. سيعيش حبها لعائلتنا في كل واحد منا، ويرجى احترام خصوصيتنا خلال هذه الفترة من الحزن والضياع".

أعمال أنيتا بوينتر الفنية 

شاركت أنيتا بوينتر رفقة فرقتها The Pointer Sisters في طرح العديد من الألبومات الناجحة، وكانت أغنية Yes We Can Can أول أغنية ناجحة بالنسبة لهم، والتي احتلت المراكز الأولى، على Billboard Hot 100.

وخلال منتصف الثمانينيات طرحت أنيتا بوينتر رفقة فرقتها الغنائية عددًا من الأغاني المميزة، منها، He's So Shy، Slow Hand 1981،Neutron Dance، وحققت تلك الأغاني ناجحًا كبيرًا للغاية.

اقرأ أيضا| لأول مرة.. حماقي يكشف أسرار عن حياته الشخصية | فيديو