محمد الضاوي ينضم للأهلي مقابل 1.3 مليون دولار لمدة 5 مواسم

محمد الضاوي
محمد الضاوي

أعلنت تقارير صحفية تونسية، توصل النادي الأهلي لاتفاق رسمي، مع نظيره النجم الساحلي حول التعاقد مع محمد الضاوي كريستو ، خلال يناير المقبل.

وأعلنت صحيفة الصباح التونسية أن مسؤولو الأهلي المصري توصلوا لاتفاق رسمي مع هيئة النجم الساحلي يقضي بانتداب المهاجم الشاب محمد الضاوي الملقب بكريستو، مقابل مبلغ 350 ألف دولار مع تنازل الأهلي على كامل مستحقاته من صفقة الايفواري سليمان كوليبالي والمقدرة ب 950 ألف دولار.
وأكدت الصحيفة أن القيمة الإجمالية للاعب 1.3 مليون دولار لمدة خمس سنوات بعد أن بلغت المفاوضات أشواطا متقدمة ولم يبق سوى التفاوض في المنحة الشهرية لللاعب وبقية الامتيازات وأنه سيتم تنظيم ندوة صحفية خلال الساعات القادمة للكشف عن تفاصيل العقد.

وكان محمد المكشر المدير الفني لفريق النجم الرياضي الساحلي، أكد في تصريحات عبر صحيفة "الصباح" التونسية،  أن لاعب الفريق محمد الضاوي "كريستو" تلقى ثلاثة عروض رسمية.
وأضاف محمد المكشر أن العروض الثلاثة من جانب الأهلي والوحدة الإماراتي ونادي لوجانو السويسري، لافتا إلى أن خروج اللاعب أصبح في يد مجلس الإدارة.
كشف محمد المكشر، المدير الفني لفريق النجم الساحلي التونسي، أن هناك عروض أخرى تنافس النادي الأهلي على ضم الصفقة المنتظرة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وتحدث المكشر في تصريحات لصحيفة “الصباح” التونسية، : “النادي الأهلي ليس الوحيد الذي يرغب في ضم محمد الضاوي كريستو في فترة الانتقالات الشتوية”.
وأضاف: “النجم الساحلي تلقى عروضا من الأهلي والوحدة الإماراتي ولوجانو السويسري للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي”.
وواصل: “قرار رحيل كريستو  في يد مجلس الإدارة، ولكن العامل المادي سيكون حاسما في وجهة اللاعب الجديدة”.
وأشار المكشر في تصريحاته إلى الأزمة المالية التي يعاني منها النادي التونسي.
جدير بالذكر أن كريستو يتصدر ترتيب هدافي مسابقة الدوري التونسي هذا الموسم برصيد 5 أهداف، بالتساوي مع رفيق الكامرجي لاعب اتحاد بن قردان.

أقرا ايضاً|

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك «فارق الأهداف يحسم الصدارة بين القطبين»