عاجل

غادة عبد الرازق: أنا خجولة جدًا.. وأتمنى نعمل حاجة هادفة

الفنانة غادة عبد الرازق
الفنانة غادة عبد الرازق

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، عن العديد من الأسرار حول حياتها الشخصية، بالإضافة إلى حديثها عما تتمناه في صناعة السينما بالنسبة لمشاركة الفنانات، مؤكدة أنها خجولة ولا تفضل الوقوف أمام الكاميرا بخلاف التمثيل فقط.

وتحدثت الفنانة  غادة عبد الرازق، عبر إحدى اللقاءات التليفزيونة قائلة: "أنا خجولة جدًا، ومبعرفش أقف قدام الكاميرا غير وأنا بمثل فقط، ومبحبش الظهور الكتير، يمكن الناس بتفتكر إني مش خجولة، ولكن أنا خجولة جدًا".

اقرأ أيضا| بدء تصوير مسلسل «الرشيد» نهاية ديسمبر الجاري

وتابعت: "ساعات لما بكون موجوده ضيفة في برنامج، بكون حادة في الكلام، وده مبيعجبنيش، وبفضل أكون قدام الكاميرا فقط لا غير في شغلي".

كما تطرقت غادة عبدالرازق، للحديث عن رأيها في تغيير صناعة السينما بالنسبة للسيدات، قائلة: "حابة إن الستات ترجع تعمل بطولة مطلقة في السينما، ومتبقاش النجومية محددة على بطل قدام بطلة".

وواصلت: "حابة أن الأيام دي بقى في أعمال أبطالها نجوم كتير، مش قائم على النجم والنجمة، بس أتمنى نرجع نعمل حاجة زي باب الحديد، جعلوني مجرمًا، حاجة ليها هدف وفي نفس الوقت تكون مسلية للناس".

الجدير بالذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق شاركت مؤخرًا في مسلسل "لحم غزال"، وشاركها البطولة أحمد خليل، ووفاء عامر وعمرو عبدالجليل.