غادة عبدالرازق في ظهور جذاب على السوشيال ميديا |صور

الفنانة غادة عبدالرازق
الفنانة غادة عبدالرازق

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، فيديو جديدًا لها، عبر حسابها الشخصي من خلال خاصية الاستوري  بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام". 

وظهرت غادة عبد الرازق مرتدية بلوزة باللون البرتقالي، تاركة خصلات شعرها منسدلة على أكتافها، وواضعت "ميك أب" جذاباً. 

يذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق تدخل السباق الرمضاني لهذا العام 2023 بعد غيابها عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي 2022، ولكن ترفض البوح عن  مسلسل تلت التلاتة الذى تخوض به الموسم، ومن المقرر أن تبدأ تصوير أولى مشاهدها به نهاية ديسمبر 2022.

ومسلسل تلت التلاتة، من إخراج محمد هشام الرشيدي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة الترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل.

وآخر أعمال غادة عبدالرازق الدرامية مسلسل "لحم غزال"، الذي عرض في رمضان 2021، من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، وشارك فيه مي سليم، شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، رحاب الجمل، وفاء عامر، مصطفى أبو سريع، ياسر الطوبجي.

وتواصل غادة عبدالرازق الفترة الحالية تصوير أكثر من عمل منهم فيلم "جوازة بالعافية"، وتجسد ضمن أحداث الفيلم شخصية هدى، وهي فتاة تعمل في بنك، وتجمعها علاقة صداقة مع بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي، والعمل من بطولة أحمد آدم، من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل.

اقرأ أيضا|في عيد ميلاده.. تعرف على مكتشف موهبة حميد الشاعري| صور