احتفل السفير المغربي بالقاهرة أحمد التازي، مساء اليوم السبت، بفوز منتخب بلاده على المنتخب البرتغالي وصعوده للدور قبل النهائي لكاس العالم المقامة بقطر، وذلك خلال تواجده بأحد المنتجعات السياحية بالغردقة، حيث ارتدى «تيشيرت» بلاده رافعا العلم المغربي.
وأعرب «التازي» عن سعادته الكبيرة بفوز منتخب بلاده أمام نظيره البرتغالي وصعوده للدور قبل النهائي كأول فريق أفريقي وعربي يصل لهذا الدور.
اقرأ أيضا | أمين عام «المحامين العرب» يبحث مع سفير المغرب بالقاهرة الأوضاع على الساحة العربية
كما تابع عدد من المغاربة المباراة خلال تواجدهم بمدينة الغردقة.

مخالفات تراخيص ومكافحة عدوى وراء غلق 5 منشآت طبية بالإسماعيلية
طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ: امتحان العربي طويل وبه نقاط صعبة
حادث محطة الرمل| تأمين عنبر الكلور والسيطرة الكاملة على التسريب





