هاري كين: أحاول عدم التفكير في الحذاء الذهبي.. والأهم الفوز بكأس العالم

هاري كين
هاري كين


أكد هاري كين، قائد وهداف منتخب إنجلترا، أن هدف منتخب الأسود الثلاثة هو محاولة التتويج بكأس العالم قطر 2022، مشيرا إلى أنه يحاول عدم التفكير في الفوز بالحذاء الذهبي في البطولة.

ويستعد منتخب إنجلترا لمواجهة إيران على ملعب "خليفة الدولي"، في المباراة التي تقام مساء غدا الاثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2022.

وقال كين في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة إيران: "بعد أي نتيجة أو سلسلة مستويات معينة، نتحد معا كمجموعة لاعبين.. نعرف أننا كان يمكننا أن نؤدي بشكل أفضل في آخر 6 مباريات، وهذه الفترة جعلتنا أقوى وأكثر جوعًا".

وأضاف كين: "جاريث ساوثجيت كان مذهلا لنا كلاعبين. الأرقام تتحدث عن نفسها، لقد كانت فترة جيدة وهذه فرصة أخرى لنا لنأخذ خطوة جديدة للأمام".

وتابع: "لا يوجد شيء مضمون في كرة القدم، لقد كنت محظوظا باللعب في كأس العالم 2018، وفي كرة القدم يمكن للكثير أن يتغير، يجب أن نقدر تلك اللحظات".

وواصل: "لدينا مزيج رائع من الخبرة والشباب، في الحياة عليك أن تغتنم الفرص التي تأتي في طريقك، هذه خطوة أخرى".

وأردف: "في غضون أربع سنوات، من يعرف أين سأكون أو أين سيكون الفريق، الأمر يتعلق بالوقت الحالي، سيكون الأمر صعبًا وتحديًا كبيرًا ولكنني مستعد لهذا التحدي".


وعن إمكانية تكرار التتويج بالحذاء الذهبي للبطولة الثانية على التوالي، قال كين: "سيكون من الرائع فعل ذلك، لقد حققت ذلك الإنجاز في 2018 وأعرف أني إذا فزت به مجددا سيعني ذلك أن الفريق يؤدي بشكل جيد. الأهم هو أن نقدم أفضل ما لدينا للفريق".

وأكد كين: "نحن نلعب ضد أفضل لاعبي العالم وأحاول ألا أفكر في الحذاء الذهبي، فالأهم هو محاولة الفوز بكأس العالم، وهذا ما نركز عليه ونحاول تحقيقه".