المشدد 3 سنوات لعاطل أصاب شخصًا بطلق ناري بشبرا

 محكمة جنايات شبرا الخيمه
محكمة جنايات شبرا الخيمه

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الرابعة، بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 5 آلاف جنيه لعاطل أصاب شخص بطلق ناري إثر مشاجرة وحيازة سلاح ناري فرد خرطوش بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

جاء ذلك برئاسة المستشار الدكتور رضا أحمد عيد رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمود منير خليل وهيثم محمد جمال الدين ووكيل النيابة محمد حسن بودي، وأمانة سر علي الفرماوي وعاصم طايل.

اقرأ أيضا |المشدد 3 سنوات لسباك لاتجاره في الحشيش بشبرا الخيمة 

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 31849 لسنة 2023 جنايات قسم ثان شبرا الخيمه والمقيدة برقم 4072 لسنة 2023 كلي جنوب بنها تتهم النيابة العامة "محمد.ج.ا.ب" مقيم زاويه النجار مركز قليوب لأنه في ٢٠٢٣/١١/٢٥ بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمه بمحافظة القليوبية، احدث عمدا بالمجني عليه عادل محمد علي محمد الاصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي والتي أعجزته عن أشغاله الشخصية مدة تزيد عن عشرين يوما مستخدما سلاح ناري محل الاتهام الثاني علي النحو المبين بالأوراق.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهم أحرزا بغير ترخيص سلاح ناري غير مششخن " فرد خرطوش"، كما  أحرزا ذخائر مما تستخدم على السلاح الناري محل الاتهام السابق دون أن يكون مرخصاً له بإحرازها.

تعود احداث الواقعة عندما اكدت تحريات ملازم اول عبد الونيس، معاون مباحث قسم شرطة ثان شبرا الخيمه توصلت إلى أن المتهم افتعل مع المجني عليه مشاجرة على إثرها اطلق عيار ناري صوبه باستخدام سلاح ناري فرد خرطوش قاصدًا من ذلك احداث اصابته فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي وعزي قصد المتهم من ذلك أحداث إصابته.