دراما أجنبية | موسم أخير من «Stranger Things» العام القادم

مشهد من مسلسل Stranger
مشهد من مسلسل Stranger

كشفت شبكة Netflix الأمريكية لإنتاج المحتوى الدرامى والترفيهى عن أن الموسم القادم من  مسلسلها العالمى  «أشياء غريبة -Stranger Things»  سيكون هو الموسم الأخير وسيتم عرضه فى شهر مايو  القادم وستكون الحلقة الأولى من الموسم الخامس والأخير من Stranger Things  بعنوان Chapter One: The Crawl.

تدور أحداث المسلسل  فى مدينة هوكينز الخيالية فى ولاية إنديانا،فى عقد الثمانينيات من القرن العشرين، يركز المسلسل على التحقيق فى اختفاء صبى صغير وسط أحداث خارقة للطبيعة تحدث فى جميع أنحاء المدينة، بما فى ذلك ظهور فتاة ذات قدرات نفسية حسية تساعد أصدقاء الطفل المفقود فى بحثهم عن صديقهم.

وعلى أن يعرض النصف الثانى من حلقات الموسم الرابع دفعة واحدة يوم ١ يوليو من العام الجارى، Stranger Things هو مسلسل خيال علمى ورعب أمريكى تأليف الأخوين دفر، عرض لأول مرة فى 15 يوليو 2016 على نتفليكس.

وكان الأخوان دفر قد قدما هذه السلسلة على أنها مزيج من الدراما الاستقصائية إلى جانب عناصر خارقة للطبيعة مصورة بمشاعر طفولية. وأسسوا إطارها الزمنى فى عقد الثمانينيات واستلهما العديد من الموضوعات والجوانب الإخراجية من أعمال المخرج ستيفن سبيلبرج، جون كاربنتر، وستيفن كينج والعديد من الأفلام وألعاب الفيديو.

اقرأ ايضا | بدء عزاء الموسيقار محمد سلطان بمسجد الحامدية الشاذلية