تعرف على أشهر 5 حيوانات أليفة في العالم

 أشهر حيوانات أليفة في العالم
أشهر حيوانات أليفة في العالم

مثل الكثيرين منا ، العديد من الشخصيات المشهورة في جميع أنحاء العالم لديهم أيضًا رفقاء فرويون يجلبون السعادة والدفء إلى حياتهم، وهذه الحيوانات الأليفة في نظر الجمهور تمامًا مثل والديهم ولا تقل عن النجوم، بينما اكتسبت بعض الحيوانات الأليفة شعبية أيضًا من خلال ذكائها أو حماقتها ، ومهارات والديهم المذهلة في تحرير الفيديو.

 

ووفقا لما ذكره موقع "newsbytesapp"،هناك خمسة حيوانات أليفة مشهورة عالميًا.


الكلب جبل بيرن

يتم دائمًا رصد رئيس أيرلندا مايكل دي هيجينز مع كلبه الفروي في جبال بيرنيز، كما يرافقه الكلب في المناسبات العامة ويتمكّن دائمًا من سرقة العرض خلال اجتماعاته وخطاباته، وتبنى هذا الكلب بعد وفاة Sioda ، من زوجها السابق من كلاب بيرنيز.

 

وفقًا لهيجينز ، فإن هذه الكلاب ليست فقط كاسرات الجليد ولكنها أيضًا مصادر للحكمة.

 

اقرأ ايضا:ما هو ارتشاف العظم؟ تعرف على أعراضه وأسبابه وطرق علاجه


القط لاري 

لاري هو قط محلي بريطاني يعمل كمدير رئيسي لمكتب مجلس الوزراء في المملكة المتحدة في 10 داونينج ستريت منذ عام 2011.

 

وُلد في عام 2007 ، وهو عانس أبيض وبني صمد أكثر من أربعة رؤساء وزراء، وتم تبنيه لأول مرة من قبل رئيس الوزراء السابق ديفيد كاميرون.

 

ليدي جاجا


هذه القطة يمكن رؤيتها على أغلفة المجلات والسجاد الأحمر، حتى أن هذه الحيوانات الأليفة رفيعة المستوى لها صفحات ويب خاصة بها من صنع المعجبين.

 

دوج الصلصال
يعيش دوج الصلصال في ولاية تينيسي بالولايات المتحدة ، وقد اكتسب مكانة "كلب مشهور" ولديه 3.7 مليون متابع على الإنستجرام.

يقول سيرته الذاتية عبرحسابه إنه فاز بجائزة اختيار الجمهور مرتين، ووُلد هذا الكلب اللطيف في عام 2012 ، وقد التقى بمشاهير مثل كول سبروس ومايكل ستراهان وزيد وغيرهم الكثير.وفي عام 2018 ، صنفته مجلة فوربس على أنه ثاني أكثر الحيوانات تأثيرًا على الإنترنت.

 

أولكيتي

يُطلق على أولكيتي أيضًا اسم ليزي ، وهو قطة أمريكية تبلغ من العمر خمس سنوات، ظهرت في محاكاة ساخرة لأفلام مثل Titanic و Jurassic Park و Game of Thrones وأثارت إعجاب الجماهير بمهاراتها التمثيلية الرائعة ومهارات أبيها الأليفة في تحرير الفيديو.


القطة ذات الشكل الكمثرى وذات الوجه المستدير وذات العيون الكبيرة لديها مليون متابع على الإنستجرام.