أعلنت شركة البترول الوطنية بالكويت، اليوم الخميس، عن اندلاع حريق مساء اليوم في إحدى مضخات وحدة الغاز رقم 33 في مصنع إسالة الغاز بمصفاة ميناء الأحمدي التابعة للشركة.
وقالت الشركة في بيان لها، إن فريق الإطفاء في الشركة توجه على الفور إلى موقع الحريق وبدأ في مكافحته.
وأكدت الشركة، على أن الحريق لم يسفر عن وقوع أي إصابات، كما لم تتأثر عمليات التصدير في المصفاة واستمرت وفق برنامجها المعتاد.
اقرأ أيضًا | الدفاع المدني في غزة: ارتفاع ضحايا حريق مخيم جباليا إلى 21 شخصًا

ندوة في مخيم رفح بغزة تتعلق باللاجئين من المنظور الفلسطيني.. «أطول قضية لجوء في العالم»
وزراء الخارجية الخليجيون يطالبون بمعالجة كل أشكال التهديدات الإيرانية من أجل سلام دائم
رئيس البرلمان العربي يشيد بدور مصر بقيادة السيسي في دعم العمل العربي المشترك





