أعلن الدفاع المدني في غزة، اليوم الخميس، عن انتشال 21 جثة من منزل بمنطقة تل الزعتر في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة.
اقرأ ايضًا|بعد وفاة 20 في حريق سكني.. فلسطين تعلن الحداد على أرواح مخيم جباليا
ويذكر أن قد نعى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، ضحايا الحريق الذي اندلع في مبنى سكني بمخيم جباليا شمال قطاع غزة مساء اليوم، داعيا الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم وأبناء شعبنا الصبر والسلوان، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.
وقال الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، إن عباس أعلن يوم غد الجمعة يوم حداد وطني على أرواح الضحايا، تنكس فيه الأعلام على المؤسسات الرسمية كافة.
وأضاف، أن الرئيس الفلسطيني وصف ما حدث بالفاجعة الوطنية، ووجه كافة الجهات المسؤولة لتوفير كل الإمكانيات من أجل مساعدة عائلات الضحايا والتخفيف عنهم.

وزراء الخارجية الخليجيون يطالبون بمعالجة كل أشكال التهديدات الإيرانية من أجل سلام دائم
رئيس البرلمان العربي يشيد بدور مصر بقيادة السيسي في دعم العمل العربي المشترك
المغرب يقرّر العودة إلى توقيت جرينيتش اعتبارًا من 20 سبتمبر





