شوبير يكشف كواليس رحيل البدري عن وفاق سطيف واقترابه من فريق سوداني

 حسام البدري
حسام البدري

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، عن كواليس رحيل حسام البدري عن تدريب وفاق سطيف الجزائري، مشيرا إلى أن مدرب منتخب مصر السابق اقترب من تدريب فريق سوداني خلال الفترة المقبلة.

وكان حسام البدري، أعلن رحيله عن وفاق سطيف بعد توليه مهمة تدريب الفريق الجزائري منذ 6 أشهر.

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي على "أون سبورت إف إم"، إنه كان على علم بمفاوضات المريخ مع حسام البدري لتولي مهمة تدريب الفريق السوداني.

وأضاف: "حسام البدري أعطى مهلة لإدارة وفاق سطيف لمنتصف الشهر الحالي من أجل إيجاد بديل له، ولعب مباراتين وفاز بهما.. وبعدها أعلن رحيله رغم تمسك إدارة النادي الجزائري باستمراره في منصبه".

وتابع: "البدري نجح في مهمته مع وفاق سطيف وتركه في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الجزائري، وعقب انتهاء المباراة الأخيرة لحسام البدري وفاز فيها على حساب نظيره بارادو، سجل مقطع فيديو لجماهير النادي الجزائري، شرح من خلاله أسباب رحيله".

وواصل: "حسام البدري خلال حديثه لجماهير وفاق سطيف، قال إنه حينما تولى المهمة، وضع مشروع كامل أمام إدارة النادي من أجل تنفيذها.. ولكن إدارة النادي الجزائري لا تملك الإمكانيات الكافية، من أجل تنفيذ هذا المشروع.. وهذا دفعني للرحيل بعد سلسلة من الاعتذارات لأن مفيش حاجه اتغيرت".

واختتم: "وقال أن وفاق سطيف فريق كبير وأرجو أن يتفهم الجمهور أسباب اعتذاري، أتمنى للفريق التوفيق، وأن أحمد قندوسي، لاعب وسط وفاق سطيف من العناصر الجيدة التي تشرف بتدريبها، وأن الفريق لديه مجموعة عناصر قد تفيد المنتخب الجزائري، وأن ما حدث في الأربع شهور الأخيرة كان إعجاز بفضل الجماهير ودعمها للفريق"