قضت محكمة جنايات دمنهور، الدائرة 12، المنعقدة بمحكمة إيتاي البارود، بحبس "محمد.ع .ع" 28 سنة "عاطل" لمدة عام مع الشغل والنفاذ وذلك لسوء السلوك أثناء محاكمته في القضية رقم 11058 لسنة 2022 جنايات شبراخيت، والمقيدة برقم 673 لسنة 2022 جنايات كل جنوب دمنهور، والمتهم فيها بإحراز مواد مخدرة .

اقرأ أيضا|جنايات دمنهور تقضي بالإعدام شنقا لقاتل شهيد الشهامة بـ «البحيرة»
كما قضت المحكمة ببراءة المتهم فيما نسب إليه من اتهامات بخصوص القضية رقم 11058 لسنة 2022 جنايات شبراخيت، والمقيدة برقم 673 لسنة 2022 جنايات كل جنوب دمنهور، والمتهم فيها بإحراز مواد مخدرة.

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر الوصيف، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين حسين رشدي وتامر عتمان، وسكرتارية خالد حسين.
وكانت هيئة المحكمة قد قامت بالتنبيه على المتهم بإتباع تعليمات المحكمة وعدم إثارة الشغب وسوء السلوك أثناء محاكمته في اتهامه بإحراز مواد مخدرة ولم يستجب المتهم لتعليمات هيئة المحكمة، فقامت المحكمة بمعاقبته بالحبس لمدة عام مع الشغل والنفاذ بسبب سوء السلوك.


تطورات جديدة في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة.. التحقيقات تستدعي مدير المركز
القبض على 5 أشخاص أشعلوا مشاجرة داخل وحدة صحية بالقليوبية
خلاف على 300 جنيه.. شاب يقتل صديقه طعنًا بمطواة في الإسكندرية





