حركة الطيران تغطي سماء مصر بالتزامن مع انطلاق قمة المناخ

 زخم كبير فى حركة الطائرات في سماء مصر
زخم كبير فى حركة الطائرات في سماء مصر

شهدت سماء مصر زخما كبيرا فى حركة الطائرات، لاسيما مع استمرار تواصل الوفود المشاركة في قمة المناخ COP27، المنعقدة بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 6 إلى 18 نوفمبر، بمشاركة نحو 42 ألف شخص.
ويظهر موقع flightradar24 المتخصص فى رصد حركة الطائرات الزخم الكبير فى سماء مصر ولاسيما شرم الشيخ، في ظل الإقبال الكبير من ضيوف مصر على المشاركة فى مؤتمر المناخ cop27.

التفاصيل الكاملة لأجندة مشاركة «الإسكوا» فى مؤتمر المناخ COP27

ويشهد مطار شرم الشيخ الدولى، زيادة فى الحركة الجوية وحجم التشغيل بالمطار، لاستقبال الضيوف المشاركين فى القمة العالمية التى تستضيفها شرم، وسط تسهيلات كبيرة لكافة الضيوف.

وأكدت وزارة الطيران المدني، أن مطاري القاهرة و شرم الشيخ الدوليين يشهدان اليوم، أعلى نسبة تشغيل لاستقبال وفود مؤتمر المناخ COP27 .
وأفادت أن الشركة الوطنية "مصر للطيران"، الناقل الرسمي لمؤتمر المناخ، نظمت نحو 250 رحلة بين مطاري القاهرة وشرم الشيخ لنقل نحو 42 ألف من المشاركين في المؤتمر بأحدث طائرات الشركة إلى جانب رحلات مباشرة إلى مطار شرم الشيخ من لندن و باريس فرانكفورت و ميونخ و أسطنبول و دبي و لاجوس و نيروبي.
وأكدت ، أنه سيجري عرض فيلم دعائي عن المؤتمر والسياحة البيئية ومدينة شرم الشيخ على رحلات مصر للطيران للترويج لهذا الحدث الكبير الذي سيجري على أرض مصر .

وأكدت ، أنه تقديم كافة التسهيلات داخل المطار إضافة إلى تواجد فرق متخصصة لاستقبال ضيوف المؤتمر منذ وصولهم إلى المطار حتى تسكينهم لضمان تقديم خدمات على درجة عالية من الجودة لكون هذا المؤتمر يعكس الصورة الحضارية لمصر وقدرتها على تنظيم مثل هذه المؤتمرات العالمية.

لمشاهدة البث المباشر لحركة الطيران: https://www.flightradar24.com/27.75,34.09/10