خالد الجندي.. داعياً: اللهم اجعل هذا الشعب ملتف حول قيادته للخير والبركة

الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية
الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن رَسُولُ اللَّهِ -صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- قال: " إِذَا أَرَادَ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ بِعَبْدٍ خَيْرًا عَسَلَهُ قِيلَ وَمَا عَسَلُهُ قَالَ يَفْتَحُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ لَهُ عَمَلًا صَالِحًا قَبْلَ مَوْتِهِ ثُمَّ يَقْبِضُهُ عَلَيْهِ".

وأضاف الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر فضائية "dmc"، أن الصحابة بعدما سمعوا هذا الحديث كانوا عندما يقابل أحدهما أخاه قال له "عسلك الله"، "دي نعمة من الله في ناس عسل وفي ناس بصل، خليكم مع العسل.

وأوضح عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن بعض المساكين الأراجيف يقول: «أنت عارف منين إنك في الجنة أو هو في الجنة.. والله معرف لكن بقول إن شاء الله، بس هما ماخدوش إن شاء الله عند أبلة لواحظ، ميعرفوش يعني إيه حسن الظن بالله الذي قال أن عند ظن عبدي بي، فهذه دعوة للتفاؤل إن شاء الله بأذنه ورحمته وكرمه ومنه وجوده.. هذه دعوة لا نبتغي منها إلا مرضاة الله».

ودعا الشيخ خالد الجندي، الله أن يحفظ بلادنا وجيشنا ووطنا ورئيس دولتنا، معقبًا: "اللهم بارك لنا في رئيسنا وابقيه لنا شوكة في حلق كل معادي لهذا الوطن، اللهم ابقيه لنا خيرا وبركة وقائدا اللهم ثبته وأمده بمدحك ووفقه لما فيه خير البلاد والعباد، واعنا نحن وهو على تجاوز كل صعب، ووفقه ببطانة الخير واصرف عنهم كيد الكائدين و إشاعات المغرضين واجعل هذا الشعب ملتف حول قيادته للخير والبركة اللهم احشرنا معه في الجنة إن شاء الله.

إقرا ايضا: خالد الجندي: سعر الصرف انتقل من قضية اقتصادية إلى عقائدية