بدء تصوير الجزء الرابع من ‏"The Conjuring".. تفاصيل

سلسلة الرعب The Conjuring
سلسلة الرعب The Conjuring

كتبت: سارة الفارسي

يعود الكاتب ديفيد ليزلي جونسون ماكغولدريك إلى كتابة سيناريو الجزء الرابع من سلسلة الرعب والاثارة الشهيرةThe Conjuring ، حيث يستكمل كل من فيرا فارميجا وباتريك ويلسون دور المحققين الخوارق بالفيلم.

وحققت سلسلة The Conjuring نجاحًا كبيرًا للغاية بشباك التذاكر العالمي، لتصبح أعلى امتياز رعب حتى الآن وأكثر الامتيازات نجاحًا في وسائل الإعلام الحديثة، حيث تخطت إيرادات السلسلة حاجز المليار دولار.

على الرغم من عدم الكشف عن التفاصيل حتى الآن حول فيلم Conjuring القادم، إلا أنه يعتمد على حالات واقعية لإد ولورين وارين، لذا فإن لدى جونسون ماكغولدريك آلاف الملفات التي تستحق الحصول على مصدر إلهام، فمن المتوقع أن يستكمل الفيلم أحداث الجزء الثالث من العمل، ودارت أحداث فيلم The Conjuring 3، حول تحقيق آل وارين في جريمة قتل مرتبطة بكيان شيطاني.

الخلطة السرية الحقيقية لأفلام Conjuring هي الكيمياء التي لا يمكن إنكارها والشراكة غير القابلة للكسر بين Wilson و Farmiga’s Ed وLorraine، وقد غرد جونسون- ماكغولدريك: “أحد الأشياء التي كانت مهمة حقًا بالنسبة لي عند كتابة هذا السيناريو هو أن إد ولورين لم يتشاجرا أبدًا، أعتقد أن أحد الأشياء التي يحبها الناس بشأنهما هو أن لديهم هذه العلاقة الخيالية التي نريدها جميعًا”، لذلك إذا كان هناك أي شخص نثق به لمواصلة إعادة هذه الشخصيات لمزيد من المغامرات المخيفة، فسيكون هما”.

يضم فيلم The Conjuring عدد من النجوم المميزين بهوليوود أبرزهم فيرا فارميجا وباتريك ويلسون وستيرلينج جيرينس وچوزيف بيشارا وشانون كوك وجوى كينج وليلى تايلور وشانلى كاسويل؛ ولا يوجد تاريخ إصدار له حتى الأن.

على جانب آخر تستعد النجمة تايسا فارميجا لاستكمال شخصية الأخت إيرين بالجزء الثاني من فيلم The Nun 2، حيث ظهرت في الجزء الأول من الفيلم، والذي قدمت من خلاله أداءً مميزًا للغاية ليحقق الفيلم إيرادات ضخمة بـشباك التذاكر حينها حيث وصلت الإيرادات إلى أكثر من 300 مليون دولار.

أقرأ أيضأ :الراهبة فالاك تثير الفزع بسينمات القاهرة بسبب The Nun