السيسي: السياق الإعلامي الهدف منه خدمة الدولة وليس الرئيس

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن السياق الإعلامي الهدف منه هو خدمة الدولة وليس الرئيس، قائلاً: "أديكوا مثال على هذه النقطة، كنا بنتكلم على أهمية تصويب وإصلاح الخطاب الديني، قلت ياجماعة الواقع اللي بنشوفه في منطقتنا والفهم والممارسات الدينية الموجودة في بلادنا تحتاج إعادة طرح فهم عصري".

وأضاف الرئيس السيسي، أن أحد الأشخاص بعد الجلسة الأولى من المؤتمر الاقتصادي سأله "انت بتتكلم عن ربنا كتير ليه"، فأجابه قائلا: "حبيبي وغالي عليا وأنا اللي شايف هو عمل إيه معاكم".

وأضاف الرئيس السيسي: "والله والله ربنا كرمه على مصر فوق خيالكم، والحق سبحانه وتعالى عندما يذكر أحد في ملأ، يذكره في ملأ أفضل منه"، متابعاً: "أنا بتكلم بكل حب واحترام، بس هو يقبلنا ويقبل ما أفعله من أجل مصر".

وتابع الرئيس: "أنا ضهري ربنا، واللي يقدر على ربنا يتفضل".

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، بالجلسة الختامية في "المؤتمر الاقتصادي - مصر 2022"، الذي نظمته الحكومة على مدار ثلاثة أيام في العاصمة الإدارية الجديدة.

وكان الرئيس قد وصل إلى مقر انعقاد الجلسة الختامية للمؤتمر التي يشارك فيها رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة ونخبة واسعة من كبار الاقتصاديين والمفكرين والخبراء.

اقرأ ايضا | السيسى: الدكتور مدبولي أكتر حد بيتعذب معايا