بعدما كشف أكاذيبه| حسام حبيب لـ«والده»: «ليا الشرف اني تربية ست لأنها بـ100 راجل»

حسام حبيب
حسام حبيب

هاجم الفنان حسام حبيب والده ، بعد التصريحات التي صرح بها الاخير وقام بتكذيب إبنه في كل تصريحاته للإعلامي عمرو أديب وبرنامجه "الحكاية" المذاع على قناة "mbcمصر"،  قائلا: «تصريحات حسام ضيعت شيرين وهو اللي أهدر أموالها بلا فائدة، وهو اللي زرع العداوة بينها وبين أهلها".

وكتب حسام حبيب عبر حسابه الرسمي على خصاية "ستوري إنستا"، بحسابه الرسمي بموقع "انستجرام": "انا ليا الشرف اني تربية ست لانها بـ100 راجل وتربية الست دى هي اللي هتخليني ماردش عليك حسبى الله ونعم الوكيل".

يذكر أن، كان هاجم حسين حبيب، والد الفنان والمطرب حسام حبيب، نجله بسبب أزمته مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، منتقداً تصريحاته التي أدلى بها خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب.

وقال حسين حبيب  إن نجله ضيّع زوجته الفنانة شيرين، وأهدر أموالها بلا فائدة، وزرع العداوة والبغضاء بينها وبين أسرتها وأشقائها، وحرمهم من مصدر خير ورزق تعودوا عليه من ابنتهم طيلة 20 عاماً.

وقال إن أسرة شيرين ترعى شؤونها منذ سنوات وشقيقها يعتبرها مصدر رزقه الوحيد، فهل يُعقل أن يأتي هذا الشقيق بعد كل هذا العمر ويكتشف أن شخصاً آخر أغلق مصدر رزقه وجعله بلا عمل؟

وأشار إلى أنه لهذا السبب انتقد نجله لأنه أعطى المبرر لأسرة شيرين كي يهاجمونه ويهاجمونها، كما أنه خالف شرع الله الذي فرض طاعة الأم على الأبناء ورعاية الأشقاء لأنها حق أصيل.

وأضاف حسين حبيب أن نجله قال إنه يحافظ على مال زوجته وبناتها وهو حق يُراد به باطل والنتيجة أن أسرة شيرين فضحوها بعدما قطعت صلتها بهم، تنفيذا لنصيحة حسام، موجهاً حديثه لابنه بالقول "حطمت زوجتك بجهلك بشرع الله، ضيّعت نفسك وضيّعت شيرين معاك".

وأضاف أن شيرين ليست كما يقول حسام، بل ذكية وواعية وتقدر تصرفاتها جيدا، مؤكدا أنه ينفق على نجله حسام رغم أنه في المداخلة الإعلامية الأخيرة قال إنه لا يتواصل مع والده ولا يريد معرفته.

وكان، خرج حسام حبيب أمس، الجمعة، عن صمته، وتحدث عن فترة زواجه من شيرين عبد الوهاب، وذلك عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب وقال: “بحب شيرين، وكنت بجلس معها أكثر من 15 ساعة فى اليوم ولم أزهق”، وتأثر على الهواء، قائلا: "بحبها".

وأضاف حسام حبيب، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، أن شيرين فى حالة نفسية صعبة، وموجودة بالمستشفى، بدون موبايل، وممنوع عنها الزيارة، و لا تعلم شيئا عن أولادها.

ونفى ما تردد أنه كان يقول لشيرين: “إنتي تخينة”، قائلا: “عمري ما قولتلها كده.. أنا سكت وده ضرها”، مضيفا: “أنا مكنتش في حياة شيرين.. إزاي توصل للمرحلة التالتة من الإدمان بسببي، وإشمعنى دخلت المستشفى بعد بيان الصلح”، محملا أسرتها مسئولية وصولها لهذه المرحلة.

وتأثر حسام حبيب على الهواء وكاد أن يبكي، قائلا: "شيرين مضروبة علقة محترمة، وأنا انضربت شكلها، وهذا المشهد لن ينسى من ذاكرتي".

واعترف حسام حبيب بإدمان شيرين، مضيفاً أنه خيرها بينه وبين المخدرات، وأشار إلى أن إدمان الفنانة "وصل في بعض الأحيان إلى أن تصبح المخدرات أهم منه"، لكنه أكد أنه، في وقت ما، كان شاهداً على تحسن شيرين ومحاولتها التغلب على الأمر.

وكشف الفنان حسام حبيب، عن سبب قيام شيرين بشتمه رغم حبها له، على حد وصفه.

وقال: “هي كانت بتتكلم عني كلام شنيع بس لمجرد إنها بتحبني واندفاع ستات، إزاي أنا كنت رافض العودة”.

وأكمل: “هي كانت بتعمل كده وشايفة لو فيه خناقة تربطنا ببعض يبقى تمام لأن الحب فضل مستمر رغم الانفصال، وأنا لما أخذت العربية أخدتها عند بسبب اللي كانت بتقوله عليا”. 

أقرأ ايضاً - نيفين منصور: «حالة شيرين حالة إنسانية مش مادة للشائعات»