عاجل

بلوك من أجل شيرين.. الملايين يلغون متابعة «حسام حبيب» على المواقع التواصل

حسام حبيب
حسام حبيب

خسر الفنان حسام حبيب عددًا كبيرًا من جمهورِه ومتابعيه من كل حساباته على جميع منصاته الرقمية ومواقع السوشيال ميديا.

أصبح متابعيه على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» نحو 520 ألف متابع، بعد أن كان وصل إلى 4 ملايين قبل الأزمة الأخيرة.

كما خسر نحو 2 مليون متابع على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وأصبح عدد متابعيه نحو 3 ملايين بدلاً من 4 ملايين و700 ألف متابع.

وكان فجَّر والد المطرب حسام حبيب مفاجأة بشأن أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، ودخولها المستشفى للعلاج من الإدمان بحسب تصريحات شقيقها.

وكان أوضح والد حسام حبيب، وقال: "إن القصة بدأت بأن شقيق شيرين عبد الوهاب كان يعمل معها لسنوات طويلة، وعندما تزوجت من حسام حبيب انقطع شقيقها عن العمل معها منذ 5 أعوام، لذلك ثارت ثورة غضب بداخله، وصرَّح هذه التصريحات الصادمة بأن شقيقته شيرين عبد الوهاب تعاني من الإدمان.

يذكر أن بدأت أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب منذ فترة كبيرة، حيث أعلنت مؤخرًا في بيان رسمي تصالحها مع حسام حبيب، بعد أن كان الطرفان اتجاهها قانونيًا من أجل مقاضاة بعضهم البعض، ووجاء في البيان الصادر عن محاميها أنها تُكن كل الاحترام والتقدير لحسام حبيب، وتتنازل عن القضايا كافة التي كانت مثارة بينهما.

وكانت كريمة أبو زيد والدة الفنانة شيرين عبدالوهاب فجرت مفاجأة بأن ابنتها تتعاطي المخدرات مع حسام حبيب وقالت في إحدى البرامج التليفزيونية: حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه وبيسهروا هما الاتنين يشربوا مخدرات وأنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته.

وخرج محمد عبد الوهاب شقيق شيرين عن صمته بعد اتهامه بالتعدى على شقيقته وإجبارها الذهاب الى المستشفى وقال: حسام حبيب دفع أختي للادمان وبيستغلها ماديًا هو وأصدقائه وأنا كنت عايز أنقذها.

وكان المستشار ياسر قنطوش حرر محضرًا ضد محمد عبد الوهاب ولكن بعد الاطلاع على حالة شيرين عبدالوهاب قرر التناول عن المحضر الذي قدمه ضد شقيقها، والذي اتهمه فيه بالتعدي عليها.

اقرأ أيضا | بمشاركة 50 ممثلا.. خالد يوسف يبدأ تصوير «سر السلطان».. الإثنين