حسام حبيب: لما اتجوزت شيرين ماكنش معاها فلوس أصلا

حسام حبيب  - شيرين عبد الوهاب
حسام حبيب - شيرين عبد الوهاب

قال المطرب حسام حبيب انه حينما تزوج شيرين عبد الوهاب كانت لا تمتلك أموالا، ولا أصول ولا أي شئ، مشيراً إلى انه لم يأخذ منها  أي مبالغ مالية طوال فترة زواجهما.

وأوضح حسام حبيب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية المذاع عبر شاشة قناة "ام بي سي ": «انا لما اتجوزتها ماكنش معاها فلوس أصلا، وكان معايا فلوس اكتر منها بكتير على الرغم من انها نجمة أكبر مني وشغالة اكتر مني بكتير، ولكن كانت شيرين منهكة من كل اللي حواليها وكانت شبه منصوب عليها في فلوس كتير بجد".

وأشار حسام حبيب، أنه كان هناك العديد من الأشخاص حول شيرين لا يريدون لها أي خير، وكانو يريدون أن ننفصل لإني كنت أقف لهم بالمرصاد خوفاً على أموال شيرين من السرقة.

موضحاً: «فيه ناس كان كل همهم أني اطلق شيرين وابعد عنها، وكانو مش عارفين يضحكو عليها عشان انا كنت دقيق معاهم في كل تعاملاتها معاهم».

وكان تصدر النجم حسام حبيب محركات البحث خلال الأيام المضية بعد الأزمة الكبيرة التي تعرض لها على غرار مشكلة النجمة شيرين عبد الوهاب مع اخيها وباقي أفراد أسرتها، و واجه العديد من الإتهاماتمن الجمهور وبعض النقاد بسبب بعض الشائعات التي صدرت على مواقع التوصال الإجتماعي، مما تسبب في فقدناه لملايين المتابيعن له على جميع مواقع التواصل والسوشيال ميديا.

أقرأ ايضاً - ريهام سعيد تقطع التعامل مع محاميها الخاص ومستشارها القانوني