السفير دياب اللوح يلتقي مطوري تطبيق «مسلك» لشركة «نافياتكس» الفلسطينية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل سفير فلسطين بالقاهرة دياب اللوح، مطوري تطبيق "مسلك" الهادف إلى رفع معدلات الأمان بالطرق والقائم عليه شركة «نافياتكس» الفلسطينية.

حضر من ممثلي التطبيق كل من الرئيس التنفيذي لشركة نيفياتكس حمزة غوشة، ومسؤول التكنولوجيا والتطوير الصناعي لتطبيق مسلك د.محمد فراس  ، ومدير مبيعات شركة نيفياتيكس د. حاتم الأشعل.

جدير بالذكر أن العاصمة المصرية القاهرة شهدت أمس الثلاثاء مؤتمرًا صحفيًا حضره مسؤول الدبلوماسية الرقمية بقسم الشؤون الثقافية أحمد عوض، أعلن فيه عن إطلاق التطبيق للأجهزة المحمولة "مسلك"، وذلك للمرة الأولى في السوق المصرية.

وأوضح المسؤولون عن التطبيق دوره في رفع معدلات الأمان بالطرق والقيام بمراقبة كافة تصرفات قائد المركبة لحظة بلحظة ما يؤدي إلى التحكم التام في سلوك قائد المركبة، ويستهدف تقديم خدماته في المرحلة الحالية إلى شركات النقل الجماعي وكذلك الهيئات والمؤسسات التي تمتلك أساطيل من المركبات التجارية بكافة أنواعها، وأوضحوا أنه سيتم تقديم مجموعة من الخدمات المساندة لتجنب وقوع الحادث كالتحذير عند تجاوز سرعة الشارع أو التهور في القيادة، وإعطاء السائق الإمكانية للتواصل مع الجهات المساعدة في حال وقوع حادث.