سلوى خطاب: «الرجل يمثل كل حاجة حلوة»

سلوي خطاب - ياسمين عز
سلوي خطاب - ياسمين عز

حلت الفنانة سلوى خطاب، ضيفة علي الإعلامية ياسمين عز ببرنامج "كلام الناس" للحديث عن أسرار من حياتها الشخصية والفنية.

وصدمت سلوى خطاب الإعلامية ياسمين عز خلال  حوارها بالبرنامج حينما وجهت لها الكثير من الأسئلة حول علاقة الرجل بالمرأة، لترد سلوى خطاب وتقول لها: "انا عمتي كانت هتطلق عشان قالت لجوزها اقلع الجزمة برا وهي بتمسح الشقة".

وقاطعتها ياسمين عز وقالت لها: «بس دي شقته»، وتابعت سلوى خطاب، قائلة:«ماهي بردو بتتعب وبتنضف عشان بيته يبقى نضيف، وفالآخر هما اتصالحو، بس زمان كان غير دلوقت تماما».

وحاولت ياسمين عز توجيه سؤال آخر عن الرجل في حياة سلوى خطاب، لتجيبها: "ماله؟ يمثل كل حاجة حلوة، أصل هقول إيه بعد كلامك بقي عماله تقولي الرجــال حلوين، وأجي أنا اقول عكس كلامك؟ لا الرجالة حلوين ماشاء الله وكلهم لطاف وظراف". 

لتقاطعها ياسمين "ضاحكة"، وتقول : "مقصدش ده مدخل للسؤال"، فأجابتها الضيفة: "أنا فاهمه المدخل ده، تسأليني عن رأيي في الرجاله فأنا أقول رأيي، فــ لا ، هما حلوين جدا وأنا مستنيه الجرجـرة بس ابقي كلميني وقوليلي، وجهة نظرك دي هتوديكي في داهيه إن شاء الله".

يذكر أن آخر أعمال سلوى خطاب كان مسلسل "أيام وبنعيشها" من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، من بطولة حورية فرغلي، أحمد صفوت، محمود حجازى، رياض الخولى، ندى موسى، وحجاج عبد العظيم.

اقرأ أيضا | بلوك من أجل شيرين.. الملايين يلغون متابعة «حسام حبيب» على المواقع التواصل