«تعليم الغربية» تتفقد معهد النور بطنطا للمكفوفين خلال زيارة ليلية

 تعليم الغربية
 تعليم الغربية

عصام عمارة 


 وجه ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، محمد حمودة مدير إدارة الأمن بالمديرية بالقيام  بجولة متابعة ليلية للاطمئنان على إجراءات تأمين جميع المدارس بمراكز ومدن المحافظة المختلفة 
 حيث شملت جولة المرور الليلي  مدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات، ومعهد النور للمكفوفين بطنطا، وذلك في ضوء تنفيذ توجيهات وزير التربية والتعليم ومحافظ الغربية، بالتلاميذ من ذوي الهمم.
 حيث شملت المتابعة الاطمئنان على المبيت الخاص بالطلاب في القسم الداخلي، وكذلك وجبه العشاء، والاطمئنان على نظافة حجرات الإعاشة لهم، ونظافة المسجد، ودورات المياه،  والمطبخ  والتأكد من صلاحية الشهادة الصحية لجميع العاملين بالمطبخ، والتأكد من توفير وسائل النظافة.

اقرأ أيضا|«تعليم الغربية» تقرر منع مندوبي الشركات من دخول المدارس والإدارات


 كما تم متابعة  توصيل الكاميرات الخاصة على مخارج ومداخل المعهد وتأمين وتمت الإشادة  بمدير المعهد، وجميع هيئة الإشراف على حسن سير الفترة المسائية وعن المبيت، والاهتمام بأبنائنا الطلاب.

وشدد  محمد فتوح مدير أمن مديرية التربية والتعليم بالغربية على  ضرورة اغلاق جميع المصابيح بالمدارس ودواوين الادارات وعدم فتحها الا عند الحاجة لذلك وكذلك عدم تشغيل اى جهاز كهربائي الا عند الحاجة للضرورة وشراء المصابيح الموفرة للاستهلاك الكهرباء .