توتنهام يخسر ريتشارليسون أمام مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

ريتشارليسون
ريتشارليسون

تأكد غياب المهاجم البرازيلي ريتشارليسون المحترف في صفوف فريق توتنهام خلال مباراة فريقه المقبلة أمام مانشستر يونايتد التي تقام يوم الأربعاء المقبل على استاد أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وظهر ريتشارليسون وهو يستند على العكازات ليتأكد غيابه عن المباراة المقبلة وذلك بعدما تم استبداله في مواجهة فريقه ضد إيفرتون وخرج في الدقيقة 52.

وكان المهاجم البرازيلي سقط في وقت مبكر من الشوط الثاني من مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فريقه السابق بعد أن تعرض لمشكلة في ربلة الساق اليسرى، وبعد استبداله غادر أرض الميدان.

وأصيب النجم البرازيلي ريتشارليسون في مواجهة فريقه توتنهام ضد نادي إيفرتون التي أقيمت اليوم على ملعب السبيرز ويأمل المهاجم ألا تكون الإصابة خطيرة مع اقتراب المونديال، حيث يقاتل اللاعب البالغ من العمر 25 عاما من أجل الحصول على مكان في تشكيلة البرازيل في مونديال قطر 2022.

وكان توتنهام هوتسبير حقق فوزًا سهلاً على إيفرتون، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب "توتنهام" في إطار منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.

وافتتح المهاجم الإنجليزي هاري كين التسجيل لتوتنهام في الدقيقة 59 من ركلة جزاء، وعزز بيير اميل هوبيرج النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 86.

وبهذه النتيجة رفع توتنهام هوتسبير رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يتواجد إيفرتون في المركز الـ 14 برصيد 10 نقاط.

وبدأ توتنهام بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: إيريك داير - روميرو - بين ديفيز.

خط الوسط: دوهيرتي - بينتاكور - هوبيرج - بيريزيتش.

خط الهجوم: ريتشارلسون - هاري كين - سون هيونج مين.