ارتكب فيه أول جريمة.. صور لمنزل طفولة جيفري دامر آكل لحوم ضحاياه

موضوعية
موضوعية

شهدت أمريكا في عام 1960، ولادة أحد أشهر القتلة المتسلسلين في تاريخها "جيفري دامر" والذي بدأ جرائمه منذ إتمامه عامه الـ 18 ليضاف إلى كتب التاريخ ليس لصغر سنه أو لأعداد ضحاياه البالغة 18 ضحية، بينما لطرق قتله وتخلصه من ضحاياه.

ولم يتوقف جيفري دامر عن القتل فقط إنما امتد الأمر لتشريح الجثث وسلخ الجلود وسحق العظام ومن ثم الاحتفاظ بهياكلهم العظمية أو أجزاء منها وتحويلها إلى رماد واخيرا وفي بعض الأحيان كان يحتفظ بأجزاء كاملة من الجثة ويقوم بأكلها ليشتهر بكونه آكل لحوم ضحاياه.

ورغم مرور عشرات السنوات على وفاته حيث توفى عام 1994 في إحدى السجون بعد القبض عليه عام 1991، بعدما تمكن أحد ضحاياه من الهروب وتم إدانته بـ 15 جريمة قتل حتى انتهت حياته على يد زميل له في الزنزانة ومات نتيجة الإصابة البالغة في الرأس إلا أنه عاد إلى الساحة من جديد بتجسيد قصة حياته في مسلسل "Monster: The Jeffrey Dahmer Story" والذي حصد أعلى مشاهدات عالمية.

ومع عرض المسلسل بدأ الحديث عن منزل طفولة جيفري دامر الواقع في ولاية اوهايو حيث ارتكب اول جريمة قتل خاصة وأنه تم تدمير مجمع شقق جيفري دامر في ميلووكي في عام 1992 بعد عام من القبض عليه وهو يخفي رفات 11 من ضحاياه في المبنى ولم يتبق سوى منزل الطفولة وفقا لموقع نيويورك بوست.

ويقع منزل الطفولة المتكون من 3 غرف نوم و3 حمامات على مساحة تصل إلى 1.5 فدان في بلدة باث إحدى ضواحي مدينة أكرون وهناك طور جيفري دامر شغفه بتشريح جثث الحيوانات الميتة وتحول الأمر تدريجيا إلى الرغبة الملحة لتشريح شريك بشري ليرتكب داخل المنزل أولى جرائم قتله في عام 1978.

ووقع اختياره على اولى ضحاياه "ستيفن هيكس" الذي تمكن من قتله في غرفة المعيشة عن طريق ضربه "بثقل" ثم خنقه حتى الموت ومن ثم تشريح جثته في الطابق السفلي وبعد أسابيع سحق دامر عظام ستيفن بمطرقة ثقيلة قبل نثرها في الغابة خلف المنزل.

وبعدها انتقلت أسرة جيفري إلى محل سكن جديد وتم بيع المنزل الذي خضع لتجديدات واسعة النطاق حتى وصلت ملكية المنزل إلى الموسيقار كريس بتلر مقابل 244 الف دولار في عام 2005 وحاول بتلر أكثر من مرة عرض المنزل للبيع ولكن باءت جميعها بالفشل فعرض بتلر المنزل للبيع مقابل 329 ألف دولار في عام 2012 وبعدها عام 2014 مقابل 299 الف دولار ولكن فشل المنزل مرة أخرى في العثور على مشترٍ وتم إزالته مرة أخرى من قوائم البيع.

اقرا ايضا السجن 7 سنوات لمتهم اطلق النار عشوائيا على المارة بشارع في المحلة