دراما رمضان 2023 .. نبيل صبحي يكشف تفاصيل مسلسل «ألف ليلة وليلة» مع ياسر جلال  

الفنان نبيل صبحي
الفنان نبيل صبحي

كشف الفنان نبيل صبحي، تفاصيل مشاركته في الموسم الرمضاني القادم 2023 ، بعدد من الأعمال الدرامية في أدوار متنوعة يأتي في مقدمتها مسلسل «ألف ليلة وليلة» من بطولة الفنان ياسر جلال  والذي يجسد فيه الشخصية الأسطورية "شهريار".

اقرأ أيضاً| للعام الثالث على التوالى.. غياب ياسمين صبرى عن الموسم الرمضانى 2023

وقال "صبحي" خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "النهار" ، إن مسلسل «ألف ليلة وليلة» يتم إنتاجه بشكل ضخم، وأنه سيتضمن العديد من المشاهد التي تحتوي على جرافيك يتماشى مع أحداث المسلسل، مشيرًا إلى أنه تم التعاقد مع فريق عمل قوي من مصممي الجرافيك والمؤثرات البصرية لتنفيذ مشاهد المسلسل.

وأضاف ، أن مخرج مسلسل «ألف ليلة وليلة» يعمل على التحضيرات النهائية للمسلسل تمهيدًا لانطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، حيث يقوم بمعاينة أماكن تصوير العمل والانتهاء من تصاميم الديكور الأساسي الذي يشهد أحداث المسلسل، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن يتم تصوير جزء كبير من العمل في عدد من الدول خارج جمهورية مصر العربية.

وتابع :" يشارك في بطولة مسلسل «ألف ليلة وليلة» بجانب النجم ياسر جلال حتى الآن عدد من النجوم، وجار التعاقد مع باقي الفنانين، وجاءت القائمة المبدئية للأبطال المسلسل كالتالي : النجمة ياسمين رئيس ، النجمة شيري عادل ، الفنان أحمد ماهر ، الفنان محمد رياض والفنانة الشابة مايان السيد ، والمسلسل من تأليف أنور عبدالمغيث ، إخراج إسلام خيري ، إنتاج ميديا هب – سعدي جوهر – وشركة أروما".

وأشار " صبحي " إلى ، أنه لا يتعجل الأدوار الرئيسية في المسلسلات خلال الفترة المقبلة ويتركها للوقت المناسب ، لافتًا إلى أنه يسعى للاستفادة من خبرات الفنانين الكبار خلال الأعمال الرمضانية المقبلة ، خاصة وأنة حصل على أدوار متوسطة عديدة في عدد من الأعمال الفنية .