للعام الثالث على التوالى.. غياب ياسمين صبرى عن الموسم الرمضانى 2023

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

أعلنت الفنانة  ياسمين صبري مؤخرا عن بدء تحضيرها لمسلسل جديد، وذلك بعد تعرضها لأزمات كثيرة الفترة الماضية بسبب توقف أكثر من عمل فني لها، ويبدو أن مسلسل ياسمين صبرى الجديد، الذي كان من المفترض أن عرضه فى رمضان 2023، من تأليف محمد رجاء ومن إخراج خالد مرعي ،قد توقف التحضير له أيضا دون الكشف عن السبب الأساسى .
الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري قد توقف لها هذا العام أكثر من عمل درامي، منهم مسلسل " الجواز سم قاتل" ، من إخراج ياسمين أحمد كامل، وقد اعتذرت أيضا عن بطولة مسلسل " الشادر" ، من إخراج سامح عبدالعزيز.
ويعتبر هذا الغياب الثالث على التوالى للفنانة ياسمين صبرى فى الموسم الرمضان 2023، وكان آخر أعمالها مسلسل" فرصة تانية" ، الذي تم عرضه فى موسم رمضان 2020 ، من إخراج مرقس عادل ، وتعرض العمل وقتها لموجة كبيره من الانتقادات وقت عرضه، العمل من بطولة أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، ونهال عنبر.
يذكر أن الفنانة ياسمين صبرى تحضر لعمل سينمائي جديد بعنوان "شغل عصابات "، ولكنه توقف بشكل مفاجئ ايضا ، بينما كانت أخر أعمالها السينمائية " فيلم ليلة هنا وسرور" ، من بطولة محمد إمام، فاروق الفيشاوي، محمد عبدالرحمن، ومن تأليف مصطفى صقر وإخراج حسين المنباوي.

اقرأ أيضا| الأعلى للثقافة يلقى الضوء على «أدب أكتوبر»