النني يوجه رسالة لمحمد صلاح بعد هزيمة ليفربول أمام أرسنال 

 محمد النني و محمد صلاح
محمد النني و محمد صلاح

حرص الدولي المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي على مشاركة متابعيه صورة له مع الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

ونشر النني صورته مع النجم المصري محمد صلاح على حسابه بتويتر وكتب "من الجيد دائمًا رؤيتك يا أخي "

والتقطت الصورة عقب مباراة ليفربول وارسنال والتي أقيمت أمس على ملعب الإمارات ضمن منافسات الدوري الإنجليزي حيث غاب محمد النني عن المباراة بسبب الإصابة  بينما شارك صلاح أساسيا في تشكيل ليفربول.

وحقق فريق آرسنال فوزًا مهمًا ومثيرًا على ضيفه ليفربول، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتقدم آرسنال بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول، بعد أن أحرز كل من "جابرييل مارتينيلي، وبوكايو ساكا" في الدقيقتين 1'45، فيما أحرز هدف الريدز بأقدام الدولي الأوروجواني "داروين نونيز" بالدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني، تمكن النجم الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو، في تسجيل هدف تعادل فريقه ليفربول بالدقيقة 53، ووضع بوكايو ساكا آرسنال في المقدمة مجددًا وأحرز هدف الفوز في الدقيقة 76.

وبهذا الفوز، عاد آرسنال لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما رفع رصيده إلى 24 نقطة، فيما تواجد ليفربول في المركز العاشر برصيد 10 نقاط.

وشهد اللقاء مغادرة النجم الدولي المصري محمد صلاح، المباراة في الدقيقة 69، وحل مكانه لاعب الوسط البرازيلي فابينهو.

كلوب يكشف سبب تبديل محمد صلاح أمام أرسنال.. غرض لم يتحقق